منوعات - تدخل أهلكِ في تنظيم حفل الزفاف.. هل يكون دائما إيجابيا؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: مع اقتراب موعد حفل الزفاف يشرع العروسان في إتمام التحضيرات اللازمة لك لكي يمر زفافها في أفضل الأجواء، ومع كثرة الضغوطات التي يتعرضان لها يتدخل الاهل في المساعدة على تنظيم حفلة العرس لكي يخففوا عن العروسين مختلف الأعباء التي تثقل كاهنهما. إلا أن هذا التدخل لا يكون دائما بشكل إيجابي، خاصة أمام تداخل الآراء وإختلافها بشكل كبير وهو ما يحول دون تحققي تنظيم جيد لحفلة العرس.

عروسين وسط العائلة في يوم الزفاف من موقع pierreemmery

يتجلى الجانب الإيجابي لتدخل الاهل في تنظيم حفلة الزفاف في مساعدة العروسين تزامنا مع إنشغالهما الكبير بتحضير لهذه المناسبة المهمة، ففضلا عن التوتر الذي يرافق جل هذه التحضيرات يشعر العروسان بضغط كبير بسبب قرب موعد الزفاف وتزايد وتيرة القيام بالتحضيرات اللازمة. فتدخل الأهل إذن في هذه الفترة الحساسة، يكون بمثابة المنقذ للعروسين.

صورة جماعية لعروسين رفقة عائلتهما من موقع .weddingwire

ويمكن للعروسين أن يحصرا إنشغالاتهما في أمور معين تراكين الباقي للأهلن حيث يتم توزيع المهام بين جميع أفراد العائلة بالتساوي لكي يتأتى الحصول على أفضل النتائج والتحضير بشك دقيق وناجع لحفل الزفاف. فمثلا يمكن للعروسين أن يهتما بالتفاصيل الجزئية للحفل وخاصة تلك المتعلقة بهما بالدرجة الأولى كفستان الزفاف وبدلة العرس بالنسبة للعريس وكل ما يخص إطلالتهما في ليلة العمر.

حضور في حفل زفاف من موقع theknot

أما الجانب السلبي لتدخل الأهل في حفلة الزفاف، فيتمثل في تضييق الخناق على العروس بحيث يصبح من الصعب عليهما تدبير أمورهما بحرية كافية وبالكيفية التي يرغبان بها تماشيا مع ميولهما الشخصي. فمع تضارب الآراء بين أفراد العائلة حول الكيفية التي يجب من خلالها تنظيم حفل الزفاف والتهييء له، يتم إلغاء شخص العروسين وتطلعاتهما.

غمرأة تساعد العروس على ارتداء فستان الزفاف من موقع sayidaty

وعليه، فإن تدخل أهل في تنظيم حفل الزفاف يصبح سلاحا ذو حدين فلا بأس من مساعدة الأهل للعروسين إلا أن هذا التدخل يجب أن يكون عقلانيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - تدخل أهلكِ في تنظيم حفل الزفاف.. هل يكون دائما إيجابيا؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق