منوعات - مُباشرة من المحكمة.. فناون حاضرون في جلسة محاكمة ريهام سعيد !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بدأت منذ قليل من يومه الإثنين الموافق ل19 مارس، مُحاكمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتُهمة  ارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر، بمحكمة التجمع الخامس، وستُجرى الجلسات أمام الدائرة (23) بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي.

ريهام سعيد خلف القضبان من موقع fniwna.

ضجت المحكمة بمعارف ريهام وأصدقاءها الفنانين، من بينهم صديقتها المقربة الممثلة ريم البارودي والنجم الشعبي المصري سعد الصغير، اللذان حضرا لمساندة صديقتها والتأكيد أنها بريئة من كل التهم الموجهة إليها، وردد كل من ريم وسعد “إن شاء الله تطلع براءة”.

ريم البارودي وسعد الصغير من محاكمة ريهام سعيد من موقع يوتيوب على قناة ElWatan News | جريدة الوطن

وكان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر بإحالة ريهام سعيد وطاقم برنامجها “صبايا الخير” من معدة البرنامج إلى المصورين والمخرج، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بعد أن أنهى تحقيقاته حول الموضوع.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن ريهام وفريق عملها، قاموا  بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

ريهام سعيد من موقع almogaz.

وقام بعض المتهمين من عصابة الاتجار بالأطفال باعترافات تفصيلية، تُفيد أن معدة البرنامج قامت بالاتفاق مُسبقا معه على خطف الأطفال، بُغية تحقيق سبق إعلامي، وأنها على علاقة تواصل معه بشكل مستمر إذ يعتبرها “صديقته”، مما أزم وضع ريهام وفريق عملها في القضية، وألصق لهم التهم.

وكانت ريهام قد أديعت في سجن القناطر منذ حوالي شهر، وخلفت قضيتها ردود أفعال مختلفة في صفوف الفنانين والإعلاميين، حيث كانت ريم أول المدافعين عنها، بينما اتهمتها سما المصري بالاتجار في البشر قصد إثارة المُشاهد، أما الإعلامي عمرو أديب فقد تضامن مع سعيد، كما سبق وأجرة مُحادثة هاتفية مع محاميها الخاص لمعرفة خلفيات القضية، من خلال برنامجه كل يوم”، المُذاع عبر شاشة “ON-E”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - مُباشرة من المحكمة.. فناون حاضرون في جلسة محاكمة ريهام سعيد !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق