منوعات - 3 حيل ستودعين معها شحوب الوجه.. تألقي ببشرة طبيعية ونضِرة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: لعل التعرض لأشعة الشمس بشكال كبير من شأنه أن يُفقد بشرتك نضارتها، ويكسبها في المقابل شحوبا. وهو ما يزعج المرأة كثيرا، حيث أن مظهر بشرتها يفقد لمعانه وحيويته ويصبح شاحبا للغاية. وفي موضوع اليوم عزيزتي، سوف نخلصك من هذا المشكل المزعج، وذلك من خلال التطرق لذكر بعض الحيل الكفيلة بإخفاء الشحوب الذي يطال بشرة وجهك.

إمرأة ترش سبراي من موقع vix

سبراي الوجه المنعش:

يمكنك الإستعانة بسبراي الوجه المنعش لكي تعيدي الحيوية لبشرتك في وقت قياسي ووجيز، حيث أن السبراي كفيل بمنح وجهك إنتعاشة لا مثيل لها. واحرصي دائما على الاحتفاظ بزجاجة صغيرة من السبراي في حقيبتك، لكي يسهل عليك استخدامها على بشرتك عند الحاجة. كما ان السبراي الخاص بالوجه يحتوي على العناصر المغذية والمرطبة كفيتامين C أو فيتامين E، وهو ما يزيد من فرصة تغذية بشرتك والحد من شحوبها.

 

استخدام البلاشر:

إمرأة تطبق البلاشر من موقع farspage

لا يمكن تجاوز الحديث عن فوائد البلاشر، أو حمرة الخدود، فهو من مستضحرات الماكياج الأساسية التي تمنح البشرة مظهرا ورديا مشرقا وتخفي الشحوب الذي من شأنه الحد من نضارة بشرتك. وليك تستفيدي من خصائص البلاش وتخفي شحوب بشرتك، يمكنك أن تطبقي اللون الزهري أو الخوخي للحصول على إطلالة طبيعية كما يمكنك أن تطبقي البلاش المات الصالح للإستعمال اليومي.

إضاءة الوجه:

إمرأة تضع هايلايتر من موقع aljamila

هذا ويعد استخدام إضاءة للوجه أو الهايلايتر من الحيل البسيطة والناجعة في نفس الآن لكي تخلصي بشرتك من الشحوب، وتضفي عليها إطلالة طبيعية ومشرقة. فالإضاءة تعكس إشراقة الوجه، وهو ما يساهم بشكل كبير في منحك حيوية مع إخفاء آثار الإجهاد  والشحوب بشكل كلي. فما عليك سوى القيام بتوزيع  القليل من الهايلايتر على حافة الأنف، الجبهة وأعلى الخدين ودمجها بشكل جيد لتجنب التلطخات ومن أجل الحصول على لمعة آنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - 3 حيل ستودعين معها شحوب الوجه.. تألقي ببشرة طبيعية ونضِرة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق