منوعات - هل الزواج قادر على أن يُنسيك حبك القديم؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: يمر الإنسان في حياته بمجموعة من الفترات، ويتلقي العديد من الأشخاص، منهم من يترك علامة فارقة في حياته، ومنهم من يمر مرور الكرام وكأنه سحابة عابرة لا تُمطر، ومن بين الأشخاص الذين يُحدثون الفرقة في حياة الإنسان، أولئك الذين جمعتهم بهم قصة حب قوية، بحيث تُخزن ذاكرته كل الأحداث التي أمضاها معه، وحتى المشاعر التي كانت تُسطير عليه حينها.

رجل يعرض الزواج على حبيبته من موقع alarab

ومن بين الأسئلة التي تتبادر على أدهان الكثيرين، هل يستطيع الزواج أن يُنسي الشخص حبه القديم ؟، سؤال شائك تتطلب إجابته الوقوف عند مجموعة من النقاط. قد يتخذ البعض الزواج ملجأ للهروب من قصة حب فاشلة أو من طرف واحد، ويأمل أن يجد فيه السبيل للنسيان وبدء صفحة جديدة، إلا أنه يُصدم بالعكس.

زوجان يتبادلان لاقبل في حفل الزفاف من موقع fumap.portaliap.

للإجابة عن هذا السؤال سنُحاول تقريبك أكثر من الحالات التي يُساعدك فيها الزواج على تخطي الحب القديم ونسيانه بشكل كلي، والحالات التي لا يتغلب فيها الشخص على التفكير في حبه القديم، ويعيش حياة زوجية بئيسة قد تنتهي بالانفصال.

امرأة حزينة من موقع ounousa

في حال كان الشخص الذي ارتبطت به يُقدرك ويُحبك كثيرا، وتشعران بانسجام تام في علاقتكما، لا يعارض تفكيرك أو أرائك بل تجدان أنفسكما في تناغم واضح، قد يكون هذا بداية علاقة حب جديدة، لأن من أساسيات الحب التفاهم والتقدير والاحترام، وسيتمكن الطرف الأول من تقدير شريك حياته وإعطاءه قيمته الحقيقية، وبالتالي سيزول تفكيره في حبه القديم بشكل تدريجي، كلما أظهر شريك حياته لخصاله الحميدة.

زوجان يبتسمان من موقع alghadalyemeny

أما في حال كانت العلاقة عادية، أو بمعنى زواج روتيني لا مشاعر دافئة تسقيه، ولا اهتمام كبير يُنسي الشخص حبه القديم، فبالتأكيد كل هذا سيدفع الشخص للقيام بالمقارنة بين علاقته السابقة وزواجه، أو بين ماكان سيعيشه مع حبيبه السابق وبين ما هو عليه الآن.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - هل الزواج قادر على أن يُنسيك حبك القديم؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق