منوعات - 3 عطور جديدة تحدد شخصيتك.. ماذا يناسبك منها؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: الحياة هي مجموعة من القصص الملهمة. حيث يكشف لنا كل يوم تحديات جديدة، وأدوار جديدة يجب أن نقوم بها. لهذا اخترنا لك

مجموعة جديدة مختارة بعناية، تم تصميمها من قبل أفضل المتخصصين في مجال تصميم العطور في العالم، كما أن هذه المجموعة تتيح للنساء إمكانية تحسين مناسباتهن الخاصة، والتعبير عن نفسهن في جميع الظروف. يمكنك اختيار العطر الذي يعكس جانبا من جوانب شخصيتك، إن أردت إبراز الأناقة (Elegance)، الثقة (Confidence) الجمال الساحر (Alluring) الشيء الذي يساعد على الحصول على إطلالات مختلفة”

Eve Confidence: عطر مضيئ مشكل من خليط من العذوبة لزهرة الفرانجيباني الإستوائي والخشب والمسك، يمكن من الحصول على إطلالة واثقة، متفائلة ومثيرة.

عطر من موقع avon

Eve Elegance: إطلالة أنيقة ورشيقة، إنها رائحة باقة ورد تدوم، مكسوة ببريق لون فاكهة الرمان وتفوح برائحة العود المميزة.

عطر من موقع avon

Eve Alluring: إنه مزيج من رائحة زهرة البرتقال المنعشة والممزوجة برائحة المسك التي لا تقاوم.

عطر من موقع avon

ويشترك في العطور الثلاثة “اللمسة الأنثوية” إنها بنية حصرية تجمع العطور الثلاث في مجموعة واحدة، تترجم هيئة المرأة في رائحة زكية تعكس أنوثتها، بواسطة استعمال مكونات مختلفة من ثمار حمراء لذيذة تمثل الطاقة والحيوية، والزهور الرقيقة لإبراز الشخصية، والخشب اللامع لإظهار القوة. إنها مجموعة عطور متناغمة وتواكب أحدث صيحات العطور، كالعطور المصممة من الأزهار والفاكهة.

صممت عطور مجموعة Eve Discovery من قبل أحد أكبر المتخصصين في صناعة العطور، من بينهم أونورين بلان Honorine Blanc  وكذا هاري فريمون Harry Frémont، المتخصص في صناعة العطور الوحيد الذي فاز بالجائزة العالمية للمجتمع الفرنسي للمعطرين سنتين متتاليتين، بالإضافة إلى ريتشارد هاربن Richard Harpin و غابرييلا شيلاغو Gabriela Chelariu

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - 3 عطور جديدة تحدد شخصيتك.. ماذا يناسبك منها؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق