منوعات - حرمت من الفستان الأبيض في الزفاف وارتدته في الطلاق.. طبيبة تحتفل بانفصالها عن زوجها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: نشرت سيدة مصرية مقيمة في الولايات المتحدة، مقاطع فيديو لحفل طلاقها عبر حسابها الخاص على فايسبوك، رفقة صديقاتها،

ما أثار اهتمام رواد الشبكات الاجتماعية، خاصة ارتدت فستانا أبيض وتضع على رأسها طوقا من الورد، بينما ترقص مع صديقاتها وتقطّع الحلوة ومستمتعة بأجواء الحفل.

 مقطع فيديو للسيدة المصرية من حفل طلاقها.

ويتساءل رواد شبكات التواصل الاجتماعي عن  هوية السيدة وسر السعادة الكبيرة بالطلاق؟ وتناقل البعض من الرواد أن السيدة التي ظهرت في الفيديو تدعى أوليفيا حنا وهي طبيبة أسنان مقيمة بأمريكا، وأجابت الأخيرة أن بعض التساؤلات في منشور لها عبر حسابها الخاص الذي يحمل اسم “سندريلا نانا”، قائلة: “يا إله السماوات ما أعظم تعويضاتك السمائية… حرمني البشر من فرحتي يوم زفافي وحولوه الي يوم حزن وقهر فاعطيتني القوة ان ابدله بفرح يوم انتصاري واحتفالي بطلاقي فدعوت اصدقائي لحضور الحفل وشاركوني هذا اليوم العظيم لاجد العالم كله يحتفل معي الا القليل جدا الذين مازالوا يرفضون فكرة ان المرأة لايكسرها الطلاق والقلة هذه من اشباه الرجال الذين ينظرون الي المرأة علي انها عبدة مسخرة لهم ولكني لا اهتم لهؤلاء لان العالم كله من النساء والرجال الشرفاء قد دعموني بل وشكروني علي هذه الجرئة والقوة وهذا يعني لي الكثير ليس هذا فقط بل أيضا انتشار حفلة طلاقي علي ١٦٠ موقع وجريدة وظهوري في برنامج من اقوي البرامج الإعلامية( العاشرة مساءا) لالتقي واحاور شخصية كبيرة مثل الأستاذ الدكتور وائل الابراشي…. ليس هذا فقط بل وصلني اتصلات من رجال عظماء كنت لا احلم يوما أن أتحدث معهم شخصيا ليشكروني ويدعموني علي فكرتي وهي ( ان بداية النجاح فشل، وأن الإنسان من حقه أن يحتفل بيوم انتصاره اذا تعرض يوما للظلم والقهر) نافين انني احرض الناس علي الطلاق أو انني احاول إهانة الأسرة. قائلين لي: لو احتاجتي اي حاجه احنا موجودين ولا تهتمي لما يقوله أشباه الرجال عنك فانتي اثبتي العالم العربي ان المرأة العربية لاتنكسر ابدا….. اليس هذا فرح عظيم؟! وبهذا اصبح حفل طلاقي يوما عظيما في تاريخ حياتي فقد حققت فيه النصر والنجاح متمنيه للجميع السعادة وراحة البال حفظكم الله وحفظ اسرتكم الرب يبعد عنكم الطلاق والحزن والقهر وليملا الله بيوتكم بالحب والسلام.
شكرا لكل من دعمني ووقف بجانبي فأنتم شرفاء وافخر انني منكم كما انتم مني.”

وأكدت حنا من خلال فيديو نشرته على نفس الحساب أن زوجها عرض حياتها لخطر الموت، كما اتهمها بالجنون، وحاول نقلها لمستشفى الأمراض العقلية، وهو ما سبب انهيار والديه، بالإضافة إلى سعيه لمنعها من حضور مقابلة الهجرة، حتى يتسنى له الحصول على الجنسية الأميركية دون تدخلها.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - حرمت من الفستان الأبيض في الزفاف وارتدته في الطلاق.. طبيبة تحتفل بانفصالها عن زوجها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق