منوعات - 3 مكملات غذائية كفيلة بالحفاظِ على جمالكِ.. لا تهملي نفسكِ!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: لاشك أن نضارة البشرة وحيويتها هي أمنية كل إمرأة، وعلى الرغم من الحرص على تناول الأغذية الصحية المتوازنة إلا أن الإستفادة من جميع خصائصها والفيتامينات المكونة لها أمر صعب نوعا ما. وهو ما يجعل من الحصول على بشرة صحية نسبيا نوعا ما وفي هذا الموضوع سوف نخص بالذكر بعض المكملات الغذائية التي تعد كفيلة بتعويض النقص الحاصل لديك عزيزيتي من الفيتامينات اللازمة لنضارة البشرة وجمالك بصفة عامة.

إمرأة تمسك مكمل غذائي من موقع libertateapentrufemei

فيتامين A

يعتبر فيتامين A واحدا من مضادات الأكسدة القوية، حيث يتم استخدامه بشكل كبير في تحضير العديد من المنتجات الخاصة بالعناية ومستحضرات التجميل. ويساهم هذا الفيتامين في الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها من خلال تناوله عن طريق الفم كذلك، ويتواجد في العديد من الفواكه والخضروات إلا أن المكملات الغذائية من فيتامين A تحد من ظهور التجاعيد وتساهم في تأخير ظهورها بفعالية كبرى.

إمرأة تتناول مكمل غذائي من موقع divine

Coenzyme Q10

حسب أطباء الجلد، يشكل هذا المكمل الغذائي أحد العوامل التي تساهم بشكل كبير في حماية البشرة من العمق ويعمل على تحفيز نمو الخلايا الجديدة فضلا عن الوقاية من الإصابة بالسرطان. كما تم إثبات مدى فعالية المكملات الغذائية من  Q10 في تعزيز صحة الخلايا ومكافحة أثار التقدم في العمر، وأيضا الوقاية من الإصابة بالـ melanoma وهو أحد أنواع سرطان الجلد.

إمرأة تمسك مكملا غذائيا من موقع pinterest.

السلينيوم

هذا ويشكل السلينيوم أحد المعادن الحيوية التي يحتاجها الجسم في كميات صغيرة، ويلعب السلينيوم دورا هاما في علاج البقع التي نظهر على مستوى البشرة والمساهمة في الحفاظ على لونها الطبيعي ومحاربة ظهور التجاعيد. كما أن السلينيوم يعمل أيضا على الوقاية من الإصابة بسرطان الجلد وتلف البشرة جراء الأشعة فوق البنفسجية، فنتمنى أن تأخدي مختلف هذه الفوائد في عين الإعتبار لكي تحافظي على جمالكِ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - 3 مكملات غذائية كفيلة بالحفاظِ على جمالكِ.. لا تهملي نفسكِ!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق