منوعات - بعد انتشار خبر زواجهما.. تركي أل الشيخ يعتدي بالضرب على أمال ماهر !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد أن لاحقت الشائعات علاقة الثنائي أمال ماهر والشاعر السعودي تركي آل الشيخ، حول وجود علاقة حب بينهما، وزواجهما السري، فجرت أمل ماهر قنبلة من العيار الثقيل، بعد أن سجلت صباح أمس الإثنين محضرا ضد تركي، اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب في منزلها، وإصابتها في عينها اليسرى .

أمال ماهر من موقع aljamila.

وحررت ماهر المحضر بقسم شرطة المعادي، وطلبت من السلطات اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها، وحول أسباب الحادثة، واصطحبت ماهر شقيقها معها إلى مقر القسم، وقامت بتقديم شهادة طبية تؤكد إصابتها بكدمة في عينها اليسرى.

أمل ماهر من موقع dmi.ae

وحسب الموقع المصري “في الفن ” من المنتظر أن يتم تحويل البلاغ المُقدم من أمل ضد تركي إلى النيابة العامة، لبدء التحقيقات الازمة، وإبلاغ آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة، بالمحضر المقدم، حتى يتم مثول تركي أمام النيابة للاستماع إلى أقواله في التهمة الموجهة ضده.

تركي أل الشيخ من موقع eremnews

وكانت أمال ماهر قد نفت أكثر من مرة علاقة الزواج السري الذي ربطها بتركي أل الشيخ، وأكدت أن الخبر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وعلقت من خلال حوار لها مع موقع “تحيا مصر ” قائلة : ” “أتمنى من جمهورى عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة، فحياتى الشخصية تخصنى وحدى ولا اسمح لاحد التدخل ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجى وارتباطى، وتلك الأخبار الهدف منها التشويش”.

أمال ماهر من موقع eremnews

وأضافت “وأنا على الإطلاق ليس لدى مشروع زواج أو التفكير به، وعموما ما يهم جمهورى ومحبينى هو أعمالى الفنية واختياراتى، وأنا بعد وفاة والدى توقفت لأعيد حساباتى الفنية بشكل دقيق، أردت أن أعمل نقلة مختلفة فى حياتى الفنية وأن اختار أعمالى الفنية بعناية شديدة وان أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية، وأساهم فى وهجها وآصالتها العريقة التي عُرفت بها سابقا”.

يُذكر أن تركي أل الشيخ سبق وتعامل مع أمال ماهر قي مجموعة من الأغاني التي لاقت نجاحا كبيرا، كالديو الذي جمعها بالفنان العراقي ماجد المهندس “أعترف”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد انتشار خبر زواجهما.. تركي أل الشيخ يعتدي بالضرب على أمال ماهر !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق