المرأة العربية " أحد عوامل المؤدية لجفاف البشرة.. مكيفات الهواء "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار متخصصين في العناية بالبشرة، بأن مكيفات الهواء تعد أحد العوامل الرئيسية لزيادة جفاف بشرة الإنسان في فصلي الصيف والشتاء على وجه الخصوص، لأن الهواء الجاف يمتص كل الرطوبة فيها، ويعد هذا مصدر القلق الرئيسي بالنسبة لمعظم الأشخاص، ما يتسبب بالكثير من الأضرار للبشرة.  

سكرب طبيعي لنعومة البشرة الجافة

وأكد المتخصصون بأن الكريمات العادية لا تعد كافية لإنجاز المهمة المطلوبة، لأنها لا تستطيع ترطيب وتغذية البشرة بشكل عميق، ما يؤدي إلى فقدان الرطوبة وجفاف البشرة بعد وقت قصير.

وشهدت الآونة الأخيرة سباقاً في العودة بالزمن، والانتقال نحو العلاجات العشبية التقليدية، كزيت الزيتون، الذي يحمل تراثاً غنياً من الاستخدامات المتعددة، كالتطهير، والترطيب ومرخي للعضلات في التدليك ومكافحة الشيخوخة، ويملك فوائد صحية كبيرة لبشرة، والتي لم يتم استغلالها جيداً لزمن طويل.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
حاربي البشرة الجافة في الشتاء بـ 4 أسلحة سحرية
ما الذي يجعل البشرة جافة في فصل الشتاء؟

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " أحد عوامل المؤدية لجفاف البشرة.. مكيفات الهواء "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق