منوعات - اكتشفي ديكور غرف نوم نجمات العرب و العالم.. من أعجبك ذوقها ؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: سنأخذك من خلال هذا الموضوع في جولة سريعة عبر الصور، لتتعرفي على غرف نوم نجمات العرب والعالم، إذ يعكس ديكور كل واحدة منها شخصية صاحبة الغرفة، وتختلف تصاميمها من ذوق لآخر، كما قد تتفاجئين بذوق بعض النجمات، إذ تغلب على غرف فئة منهن طابع البساطة والنعومة، بينما أخريات يُفضلن الفخامة، اختاري الذوق المناسب لك.

-النجمة المصرية منة شلبي:

غرفة نوم منة شلبي من موقع mbc.

البساطة والرقي هما عنوان غرفة نوم الممثلة منة شلبي، التي اختارت ديكورات بسيطة وناعمة لتزيين مملكتها الخاص، كاللوحات الفنية التي تعرض صورا القتطت قديما بالأبيض والأسود، مما يدل على حبها للكلاسيكية، بالإضافة إلى اللون الأبيض الذي يطغى على ديكور الغرفة.

-النجمة اللبنانية يارا:

النجمة يارا من موقع mbc.

يعكس ديكور غرفة نوم الفنانة يارا شخصيتها الناعمة والبسيطة، حيث اختارت لها ألوانا فاتحة ومتناغمة، وزينتها بالورود الزهرية لتُضفي لمسة أنثوية رقيقة على غرفتها الخاصة.

-النجمة هيفاء وهبي:

هيفاء وهبي من موقع l2tat

أما النجمة هيفاء وهبي فتظهر الفخامة على غرفة نومها من خلال شكل السرير وحتى القماش الذي اختارت له لتغطيته، والقتطت صورة مثيرة لها في غرفتها الخاصة نالت إعجاب العديد من محبيها.

-النجمة الشعبية بوسي:

غرفة نوم المغنية بوسي من موقع hiamag

النجمة المصرية بوسي، أظهرت غرفة نومها جانبها الفوضوي من شخصيتها، إذ تظهر من خلال الصورة ملابسها المتناثرة في جميع أرجاء المكان.

-النجمة الهوليودية آن هاتاواي:

آن هاتاواي من موقع anazahra

تعكس غرفة نوم النجمة آن هاتاواي الأناقة والفخامة في آن واحد، إذ تضم مجموعة من الديكورات البسيطة والراقية، خصوصا اللون البيج والأسود.

-النجمة جينفر أنيستون:

النجمة جينفر أنيستون من anazahra

من أكثر غرف النوم أناقة ورقي، للنجمة الهوليوودية جينفر أنيستون التي زينت غرفتها بشكل منظم باللوحات الفنية، وقطع الديكور المميزة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - اكتشفي ديكور غرف نوم نجمات العرب و العالم.. من أعجبك ذوقها ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق