منوعات - شاب يفاجئ صحافية بالقناة الثانية ويطلب يدها للزواج أمام زملائها

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أصبح الشباب يبدعون في طلب اقتراح الزواج، لايهم المكان أو الزمان، لقد أصبحنا نشاهد مقاطع فيديو على طريقة الأفلام الرومانسية المستوحاة من الخيال، في المطعم، أمام الأهل والأصدقاء، وحتى في العمل، إنها موضة جديدة أدخلها الرجل العربي إلى مجتمعه، ليطلب يد حبيبته للزواج، فيمضي يخطط بدقة لشهور، من أجل إعداد أفضل مفاجئة ممكنة لحبيبته، فيصبح حائراً بين خيارات التقدم للزواج الرومانسية التي سوف تستحوذ قلبها.

قام شاب مغربي بخطبة صحافية شابة بالقناة الثانية تدعى شيماء علام، أمام زملائها في العمل، وقدّم المدعو “مهدي” خاتم الخطوبة على طريقة الأفلام الرومانسية، حيث ركع على رجليه لإقناع حبيبته بالزواج. وكان هذا الحدث هو الأول من نوعه في القناة الثانية، واجتمع الزملاء في أجواء من الفرح والزغاريد للإحتفال بزميلتهم شيماء وخطيبها إلياس.

وحسب ما تداوله رواد المواقع الإجتماعية، فإن فكرة تحضير طلب الزواج، كانت مفاجئة دون علم العروس، بالتخطيط مع رئيس تحرير وبعض الصحفيين، ماساهم في نجاح الخطة. وانتشر مقطع فيديو يوثق لحظة طلب الزواج، حيث ظهرت شيماء في كامل الخجل أمام زملاءها، وهذا ما أثار إعجاب متصفحي السوشيال ميديا، وكان حدث الأسبوع في المجموعات الفيسبوكية، الذين وصفوا هذا الأمر بالرومانسي متمنين أن يكونوا جميع الرجال يشبهون العاشق “مهدي”.

مقطع فيديو يوثق لحظة طلب الزواج الذي قدمه مهدي للصحافية شيماء.

وحضر لحفل الخطوبة المفاجئ الذي أقيم على طريقة الأفلام التركية الرومانسية، أهم صحفيي وتقنيي القناة الثانية، فضلا عن حضور مديرة الأخبار سميرة سيطايل، الذين أبوا إلا أن يشاركوا العاشقين لحظة فرحتهما وأول خطوة في مشوارهما.

وتجدر الإشارة إلى أن المجمهور تعرف على الصحافية شيماء علام، عبر شاشة “دوزيم”، التي تطل من خلالها لتقديم فقرة “نقرة ويب” ضمن أخبار الظهيرة، حيث اشتهرت الأخيرة بجمالها وابتسامتها الجذابة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - شاب يفاجئ صحافية بالقناة الثانية ويطلب يدها للزواج أمام زملائها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق