منوعات - رغم تعدد الموديلان واختلاف الألوان.. ما هي السيارة المُناسبة للمرأة؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: من الصعب إقناع المرأة باقتناء أغراض مُعينة دون بذل مجهود مُضاعف مقارنة بالرجل، وهذا ما يُفسر استغراقها لوقت كبير في التوسق والتبضع، ولعل السيارة من أبرز المقتنيات الضرورية التي تحتار المرأة عند شراءها، إذ تبدأ في التفكير قبل الذهاب إلى معرض السيارات في شكلها ولونها وسعرها وكيف ستقودها، مُحاولة رسم صورة متكاملة في مخيلتها.

في هذا الموضوع سنُعرفك على أبرز المعايير التي تُميز السيارة الخاصة بالنساء، وماهي أكثر ماركات وأنواع السيارات التي تقتنيها المرأة بشكل كبير مُقارنة بالرجل.

تبحث أغلب النساء عن سيارة متوسطة أو صغيرة الحجم، تتناسب مع شكلها كأنثى إضافة إلى أنها تستطيع التحكم بها بأريحية وقيادتها دون مشاكل، خصوصا في مرحلة الركن.

على عكس الرجل الذي مستعد لتبذير كل ما يملك في سبيل اقتناء سيارة الأحلام، فإن المرأة شديدة الحذر في هذه النقطة ولا تُحب صرف أموالها على السيارة، بل تبحث عن واحدة تتناسب مع مصاريفها.

تبحث المرأة عن السيارة التي تحتوي على أنظمة أمان  وسلامة عالية، لكي لا تواجه مفاجئات، كما يرجع ذلك لقلة خبرتها في مجال الميكانيك.

أما الألوان فهي تلعب دورا كبيرا عند اختيار المرأة للسيارة، إذ تستطيع أن تتخلى عن السيارة في حال عدم توفر اللون الذي تحبه فيها، في المُقابل الرجل لا يعطي اهتماما كبيرا للون .

في ما يلي نُقدم لك أبرز السيارات التي تقودها النساء بشكل كبير:

Citroën DS3 cabriolet:

سيارة بلون بنفسجي من موقع img.autoplus

سيارة ملفتة ومثيرة  بتصميمها خصوصا بالنسبة للنساء، يمكن للمرأة عيش مغامرة والاستمتاع مع رفيقاتها من خلال فتح السقف.

Range Rover Evoque:

سيارة بيضاء من موقع media.ed.edmunds-media

سيارة عائلية بامتياز، تعشقها جميع النساء لتصميمها الفخم وسعتها الكبيرة، إذ تستطيع المرأة الخروج في نزهة والسفر مع زوجها وأطفالها بكل أريحية، إضافة إلى سرعتها وقوتها الكبيرتين.

La fiat 500:

سيارة حمراء اللون من موقع up.autotitre

سيارة نسائية مئة بالمئة، تتناسب مع الفتيات الشابات، تفاصيلها المتقنة والدقيقة تُحبب النساء فيها وتجهل كقطعة ديكور.

La Peugeot 208:

سيارة برتقالية اللون من موقع largus

سيارة مميزة وعملية، إضافة إلى أنها مريحة وأنيقة في شكلها، تقودها المرأة بثبات واتزان، كما تشعرها بالأمان لأنها مزودة بأنظمة السلامة والأمان.

La Mini Cooper S:

سيارة زرقاء اللون من موقع cstatic-images

تقتني النساء هذا النوع من السيارات بشكل كبير، فهي سيارة متكاملة تحتوي على العديد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا، كما أنا توفر نظام ملاحة وأوامر صوتية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - رغم تعدد الموديلان واختلاف الألوان.. ما هي السيارة المُناسبة للمرأة؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق