منوعات - مادونا تتجرد من ملابسها تضامنا مع ضحايا التحرش الجنسي !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: كعادتها خلقت النجمة العالمية المثيرة للجدل ضجة على المواقع الإجتماعية بنشرها لصورة عارية لها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، في خطوة جريئة تنديدا بظاهرة التحرش الجنسي التي تطال العديد من النساء حول العالم، وذلك تباعا للانتفاضة الهولودية ضد هذه الظاهرة.

 

 مادونا من حسابها بموقع “انستغرام”

وأرفقت مادونا (59 سنة)  الصورة بتعليق :” we dont have the luxury of time” ” نحن لا نملك ترف الوقت”. ولاقت الصورة إعجاب العديد من محبيها حيث وصل عدد “اللايكات” حوالي 140 ألف إعجاب، وبهذا تكون النجمة الأمريكية قد انضمت إلى لائحة نجوم هوليوود الذين نددوا بظاهرة التحرش الجنسي، من بينهم جميلات هوليوود كالنجمة أنجلينا جولي وريس ويذرسبون وبليك ليفلي وغيرهن من النجمات اللاتي كشفن عن قصصهن مع التحرش الجنسي في الميدان الفني.

 

 مادونا شبه عارية من موقع انستغرام”

وكان حفل جوائز الغولدن كلوب قد ركز في دورته ال75 على هذه الظاهرة التي اجتاحت الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير، خصوصا الميدان الفني منه بعد أن نشرت صحيفة The New York Times تقريرا يفضح الأساليب الغير أخلاقية التي اعتمدها المنتج الشهير هارفي وينستون للإيقاع بالممثلات والعاملات في ميدان السينما وابتزازهن لممارسة الجنس معه.

المخرج والمنتج هارفي وينستون وزوجته من موقع cache.eremnews

وانتفض نجوم هوليوود ضد الانتهاكات التي تتعرض لها النساء في التحرش الجنسي، فحسب وكالة الأنباء واشنطن ـ أ ف ب، قامت حوالي 300 ممثلة وكاتبة سيناريو ومخرجة وغيرهن من نساء السينما بإطلاق مشروع لمكافحة التحرش الجنسي في هوليوود والميادين الأخرى، وسمي المشروع ب”تايمز آب” وهو عبارة عن صندوق مالي يهدف إلى تمويل وتوفير المساندة القانونية للنساء والرجال ضحايا التحرش الجنسي في العمل.

انتفاضة ضد التحرش الجنسي في الولايات المتحدة الأمريكية من موقع cdn.al-ain.

كما ستستفيد النساء ذوات الدخل المحدود من نادلات وعاملات في المزارع وخدم وكذا الرجال من حراس المباني وغيرهم، من مساعدات مالية للدفاع عن أنفسهم وعدم القبول بالابتزازات التي يتعرضون لها من طرف أرباب العمل، وقد تلقى المشروع الجديد لحدود الآن حوالي 13 مليون دولار أمريكي من أصل 15 مليونا حددت هدفا لهذا الصندوق.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - مادونا تتجرد من ملابسها تضامنا مع ضحايا التحرش الجنسي !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق