منوعات - نيللي كريم تُطِلّ بلوك جريئ رمضان المقبل.. وهذه آراء متابعيها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: في سياق الإستعدادات التي ترافق تحضير الأعمال الفنية الخاصة بشهر رمضان المقبل، قامت الفنانة المصرية نيللي كريم بمشاركة محبيها وجماهيرها العديد من الصور الجديدة والتي تُظهر الإطلالة واللوك الذي إعتمتده الفنانة في مسلسل “اختفاء” المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 والذي تم تصوير أحد الأجزاء من مشاهده في روسيا.

نيللي كريم في أجواء تصوير مسلسلها من موقع إنستغرام

 

ومن خلال الصور التي نشرتها، ظهرت نيللي كريم بإطلالة جريئة ولوك مُلفت بشعر قصير متموج من اللون الأصفر مع غرة أمامية تتسم بالكثافة وهو ما جعلها تبدو أصغر سناً. إلا أن النجمة لم تكشف عن تفاصيل الشخصية التي ستقوم بتأديتها في المسلسل، وهو ما جعل الآراء تتباين وتختلف حول رجح البعض من جماهيرها أن يكون الدور الذي ستقوم نيللي بأدائه هو لإمرأة روسية في حين ذهب البعض الآخر إلى أن العمل الفني هذا من المحتمل أن يتضمن “فلاش باك” أو تدور أحداث تصويره في أحد الأزمنة المختلفة.

نيللي كريم في أجواء تصوير مسلسلها من موقع إنستغرام

 

وفي إطار التفاعل مع الصور المنشورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أبدى متابعوا نيللي إعجابهم الكبير باللوك الجديد الذي إعتمدته فقد إستحسنوا بشكل كبير مدى جرأتها في اختيار هذا اللوك وهو ما يجعلها تخالف جميع الإطلالات التي ظهرت بها في المواسم الماضية وقد علق البعض “لك الشعرك الجديد حلوه حيل” “واو طالعه زي القمر بتجنني بتاخذي العقل الله يحميك من كل عين يارب يااحلى نيللي بالدنيا ياورده معطره يا احلى نيلليي انا بحبك اد الدنيا انتي”.

نيللي كريم في أجواء تصوير مسلسلها من موقع إنستغرام

والجدير بالذكر أن أحداث مسلسل “اختفاء” تدور في إطار بوليسي لا يخلو من التوشيق والإثارة حول أستاذة جامعية في روسيا تبدأ رحلة البحث عن زوجها المختفي، ويشارك في بطولته الفنان هشام سليم، بسمة، محمد علاء ومحمد ممدوح.

نيللي كريم في أجواء تصوير مسلسلها من موقع إنستغرام

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - نيللي كريم تُطِلّ بلوك جريئ رمضان المقبل.. وهذه آراء متابعيها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق