منوعات - زوجتك ثرثارة.. إتبع هذه النصائح للتعامل معها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: لطالما إرتبطت الثرثرة وكثرة الكلام بالنساء، فمن المعروف أن المرأة لا تضيع أي لحظة دون الخوض في حوارات ونقاشات سواء أكانت ذات مغزى أم مجرد كلام فارغ. وهذه العادة هي ما يجعل الرجل ينفر منها ويصعب عليه تحملها، وخاصة في العلاقة الزوجية التي تحتم عليه التعايش مع زوجته في مختلف الأزمنة والأمكنة ولهذا إرتئينا اليوم في هذا المقال أن نتطرق للكيفية التي يجب على الرجل أن يتعامل بها مع زوجته الثرثارة.

إمرأة تتكلم وتربك زوجها من موقع thinglink

عود زوجتك على تخصيص وقت معين من أجل الحديث، وتبادل معها أطراف الحديث عن كل ما يخالج فكرها وما ترغب بأن تقوله لك وبهذا ستراعي بشكل تدريجي هذا الوقت المخصص للكلام ولن تزعك في كل مرة بالتوجه إليك وإخبارك بتفاصيل معينة وإحرص على الإستماع لها في تلك اللحظات مما سيخفف من ثرثرتها تدريجيا. ولا بأس أن تصارح زوجتك بأن هذه العادة التي تصدر منك تضايقك خاصة إذا تزامنت مع وقت الطعام أو عند رجوعك من العمل منهكا.

زوج يضع يديه على أذنية لكي لا يسمع كلام زوجته من موقع hiamag

يجب على الرجل أن يعمل على تخصيص فترة معينة كل يوم للتنزه وقضاء الوقت سويا بعيدا عن أجواء المنزل المملة وإزعاج الأطفال فبهذه الطريقة ستجعل زوجتك سعيدة ومتؤثرة بهذه البادرة وبالتالي لن تزعجك بثرثرتها لأيام عديدة تلي هذه النزهة وإحرص كذلك على إقتناء الأفلام المفضلة لديها لكي تنشغل بهم قدر الإمكان في الوقت الذي تكون فيه أنت تشاهد مباراتك المفضلة ولا تريد أن يزعك أحد.

زوجة تزعج زوجها بالكلام من موقع thebaghdadpost

عند حديث زوجتك، تفادى أن تتجاهل حديثها وتعاملها باللامبالاة وفي المقابل إغمرها بإهتمامك وعطفك فهي بحاجة ماسة إلى هذه المشاعر الجياشة وقم بضمها إلى صدرك لكي تخفف من وثيرة حديثها وتُشعرها بالأمان وستلاحظ أنها ستقلل من الكلام بشكل تدريجي.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - زوجتك ثرثارة.. إتبع هذه النصائح للتعامل معها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق