المرأة العربية " ما هي الأحجار التي تناسب مواليد برج الحوت؟ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر برج الحوت من الابراج المائية، لذا ينصح الفلك مواليد هذا البرج بأن يحيطوا نفسهم بتدرجات ألوان الأزرق والأخضر التي تذكّر بلون البحار والمحيطات، كما أن اللون البنفسجي يجلب الحظ لمولود برج الحوت،ومن الأحجار التي تناسب مواليد برج الحوت:

1- الزبرجد: هو نوع من أنواع معدن الأوليفين، تركيبته الكيميائية من سيليكات المغنسيوم والحديد المزدوجة، ووجود الحديد بتركيبته يضفي عليه اللون الأخضر. يمكن العثور عليه في سريلانكا، البرازيل ومدغشقر. ويقال ان هذا الحجر يمنح حامله القدرة على التبصّر كما يعزز الذكاء، كما يُعتقد انه من الاحجار الكريمة التي تخفف من التوتر وتهدئ الاعصاب، وتقوي الشجاعة، اضافة الى انها تجلب السعادة، وتحسّن الصفاء العقلي.

2- حجر الجمشت: يشمل عدة أنواع من الكوارتز البنفسجي الذي غالباً ما يستخدم في صناعة المجوهرات. ويعتقد انه يجلب السلام، الحب والسعادة. كما انه يعزز روحانية مولود الحوت، ويجعله شجاعاً.

3- الكوارتز: هو معدن مألوف يوجد في العديد من أنواع الصخور، والمرو الخالص شفاف ولا لون له. وهو يناسب مواليد الحوت لانه يجلب السعادة، كما انه يلائم الجانب الروحاني في شخصيتهم.

4- الجاد: يكون لونه أخضر ولكنه يوجد بجميع الألوان ما عدا الأزرق وهو من الاحجار الكريمة التي تلائم ايضاً مواليد برج العذراء، وهو حجر الحظ ويعتقد انه يجلب الحظ لهذه المواليد. كما انه يطلق عليه حجر "الجنة" لانه تنبعث منه أشعة إيجابية تجعل الانسان يشعر بالسعادة.

5- التوباز: قوامه سيليكات الفلورين والألمنيوم. تصنع منه المجوهرات الفاخرة كما تصنع منه المواد المقاومة للحرارة والصهر. ويعتقد انه يعزز قوة مواليد الحوت، يقوي البصيرة، كما انه يحمي حامله من الامراض.

6- الياقوت: يكون سعره رخيص نسبياً. يعتقد ان هذا الحجر يحفّز الحكمة، كما انه يجعل حامله ناجحاً في علاقاته العاطفية. كذلك يسمح لمولود الحوت بأن يعيش بسلام حتى اذا كان محاطاً باعداء.

قد يعجبك أيضاً:
صفات وخصائص طفل وامرأة ورجل برج الحوت
كل ما تريد معرفته عن الجنس عند برج الحوت
أسرار مواليد برج الحوت النساء والرجال

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " ما هي الأحجار التي تناسب مواليد برج الحوت؟ "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق