منوعات - لفترة حمل صحية وسليمة.. جربي تمارين البيلاتس!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: لا بد من الحفاظ على اللياقة البدنية خلال فترة الحمل، ولعل التمارين الرياضية لها فوائد أخرى نفسية كمنح المرأة الحامل نوع من الهدوء والإتزان النفسيين. وفي هذا المقال عزيزتي، سوف نقدم لك تمارين البيلاتيس المفيدة للمرأة الحامل فما عليك سوى إتباع الخطوات الآتية لكي تقوي من عضلات ظهرك خلال الحمل وتحسني عملية التنفس لديك.

إمرأة حامل تقوم بحركات رياضية من موقع profitness24

قومي بالجلوس على الارض مع مد الرجلين إلى الأمام، ومن ثم حاولي شد أطراف الأصابع  إلى الأمام مع تثبيت كفي اليدين على الأرض خلف جسمك. واحرصي على حمل أعلى الجسمك بذراعيك المثبتتين. في الخطوة التالية يجب عليك الجلوس على الأرض ومدّ الرجلين إلى الأمام، مع دفع الجسم بواسطة ذراعيك في إتجاه الاعلى كلما إستطعتي القيام بذلك، وبعد ذلك قومي بالنزول به في الوقت الذي تلوين فيه كوعيك مع مراعاة عدم ملامسة الأرض ومن جديد إلى الاعلى.

إمرأة حامل تقوم بحركات رياضية من موقع misscare

عليك أن تستمري على الرغم من شعورك بألم طفيف على مستوى عضلاتك وقومي بإعادة التمرين من جديد، أما في الخطوة الثالثة فيجب عليك أم تجلسي على الأرض مع مد رجليك أمامك وشدّ أطراف الاصابع في إتجاه الأمام. قومي بعد ذلك بثبتيت كفي يديك على الأرض خلف جسمك واحرصي على حمله  بكلتا ذراعيك المثبتتين قدر الإمكان إلى أن يصبح جسمك مستقيماً بشكل تام.

إمرأة حامل تقوم بحركات رياضية من موقع war-thunder

في الخطوة الرابعة والأخيرة عزيزتي، يجب عليك أن تجلسي على الأرض وأن تمدي رجليك إلى الأمام مع رفع رجلك اليمنى الممدودة إلى الأعلى ومن ثم إنزالها مع تجنب ملامسة الأرض لمرات عديدة. وفي الأخير قومي بإعادة التمرين برفع رجلك اليسرى، ولا داعي للقلق لأن طاقة جسمك الداخلية هي الكفيلة بمنحك القوة والطاقة التي أنت بحاجة لها للقيام بذلك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - لفترة حمل صحية وسليمة.. جربي تمارين البيلاتس!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق