منوعات - بعد تعرضها لحادث..إكتشفي آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ماجدة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد تعرضها لحادث منزلي  أكد مصدر طبي يشرف على علاج الفنانة المصرية ماجدة الصباحي أن حالتها الصحية شهدت إستقرارا ملحوظا خلال الساعات الأخيرة الماضية مع الإشارة إلى أنها تخطت مرحلة الخطر بشكل كلي ومن المقرر أن تقوم بمغادرة المستشفى في القريب العاجل.

ماجدة الصباحي من موقع pinterest

وققد تم نقل  الفنانة إلى المستشفى عقب إصابتها بالعديد من الكدمات جراء سقوطها على الأرض في منزلها، حيث أصيبت بشرخ على مستوى الضهر والذراعين مما تطلب علاجها في أقرب مستشفى من منزلها. وكانت فنانة الزمن الجميل ماجدة تزامنا مع يوم الحادث تقوم بإستقبال عدد من الاصدقاء والمقربين الذين زاروها من أجل أن يهونوا عليها عقب انتقادها بسبب رفضها حضور تكريم المناضلة الجزائرية جميلة بو حريد.

ماجدة الصباحي من موقع sayidaty

حيث أن الفنانة قضت يومها رفقة زوارها، إلى حين سقوطها على الأرض أثناء قيامها بتفقد بعض الهدايا التي أحضرها لها أحد الأصدقاء فقد تعرضت لانزلاق أسقطها على الأرض مباشرة في الوقت الذي إلتف حولها الحاضرون من الأهل والأصدقاء ليقوموا حينها بنقلها إلى المستشفى خوفا عليها ومن أجل الإطمئنان عن حالتها الصحية. ولم تصرح عائلة الفنانة ماجدة الصباحي عن جديد وضعها الصحي إلى حد الساعة في الوقت الذي أشار واحد من الفريق الطبي المعالج لها،  إلى أن حالتها الصحية شهدت تحسنا وتطورا ملحوظا على مدار الساعات الماضية.

ماجدة الصباحي من موقع 3ain

والجدير بالذكر أن الفنانة القديرة ماجدة ابتعدت عن الفن بكامل إرادتها منذ سنوات طويلة، وإتخذت قرار الاعتزال لعدم إيجادها لأعمال فنية تليق بمستواها ومكانتها بحسب ما صرحت به في العديد من اللقاءات الإعلامية التي ظهرت بها. هذا وقد أثارت الفنان ضجة كبيرة على مر السنوات الماضية، بسبب خلافها مع إبنتها غادة نافع ومقاضاتها من أجل الحجر على ممتلكاتها بذريعة إصابتها بالزهايمر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد تعرضها لحادث..إكتشفي آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ماجدة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق