منوعات - بَطْن دنيا بطمة تُثير الجدل.. هل هي حامل للمرة الثانية ؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: عوّدت النجمة المغربية دنيا بطمة جمهورها ومحبيها على مشاركتها جميع صورها وإطلالاتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، الذي يتابعها عليه أزيد من مليونين و300 ألف متابع، إذ تحرص على التنويع في أزياءها بين ماهو تقليدي مغربي، وماهو عصري “كاجوال”، إذ تعتمد على ذوقها الخاص في اختيار القطع التي تُناسبها.

 

 النجمة دنيا بطمة من موقع “انستغرام”

وكغيرها من النجمات تتلقى دنيا بعض التعليقات المنتقدة لأزياءها من طرف بعض متابعيها، حيث يرى الكثير منهم أنها تُبالغ في الأكسسوارات والأزياء المُبهرجة، إلا أن أم غزل لا تكثرت كثيرا لما يُقال عنها، وترتدي ماتُريد حسب ذوقها الخاص وماتراه مناسب لشكل جسمها، والمُناسبات المتعددة التي ستحضرها.

 

 النجمة دنيا بطمة من موقع “انستغرام”

ولأن جمهور دنيا شديد الملاحظة، فقد دققوا في آخر الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، في زيارتها  لفاس العريقة لإحياء حفل ساهر بالمدينة، وظهرت دنيا  في اليوم الموالي بعد انتهاءها من الحفل، بملابس “كاجوال”، ارتدت فيها سروالا ضيقا باللون الأسود، و”تيشرت” أبيض اللون، وأرفقته بسترة قصيرة باللون الأحمر، أظهرت بطنها بشكل بارز، حيث أثارت هذه الأخيرة انتباه محبيها الذين اعتادوا على بطن دنيا المشدود، وشككوا في حملها للمرة الثانية، خصوصا وأنها سبق وأخفت خبر حملها بغزل في الشهور الأولى، وزفت المفاجأة لمحبيها بعد مرور حوالي 3 شهور على الحمل.

دنيا بطمة من حفل مدينة فاس من موقع “انستغرام”

لم يكتفِ جمهور دنيا بالصور، بل دقق حتى في مقاطع فيديو الحفل بالقفطان الذهبي الذي تألقت فيه دنيا، حيث ظهر بطنها بارز بشكل بسيط، مما رجح أن تكون حامل في الشهور الأولى. ونشرت دنيا مقاطع الفيديو وعلقت على إحداها ب”الفيديو يتحدث عن نفسه كان حفل اكثر من رائع بمدينة فاس العريقة مع ناس بلادي لي كانو حاضرين فرحت بشوفتكم واستمتعت بتفاعلكم وحماسكم شكرًا على حبكم وثقتكم”.

 

 دنيا بطمة من حفل مدينة فاس بموقع “انستغرام”

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بَطْن دنيا بطمة تُثير الجدل.. هل هي حامل للمرة الثانية ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق