منوعات - صورة لطفولة بسمة بوسيل تثير الجدل.. والفانز يؤكد على إجرائها لعمليات تجميل

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: نشرت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل صورة من طفولتها عبر حسابها على أنستغرام، وهي في ربيع عمرها باللون الأبيض والاسود، ظهرت زوجة تامر حسني في الصورة بملامح مختلفة تماماً عما تبدو عليه حالياً. 

صورة بسمة بوسيل وهي طفلة من حسابها على انستغرام.

 ولقيت صورة نجمة ستار أكاديمي، عدد كبير من الايكات والتعليقات من طرف الفانز الذي  تغزل في عفوية وجمال ملامحها الطفولية، بينما رأى عدد كبير من متابعيها أن طلّة الفنانة تغيرت كثيراً في الفترة الأخيرة، مرجعين ذلك لخضوعها لعدد من عمليات التجميل، كما قارنوا بين شكلها الحالي وإطلاتها على الشاشة خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، معتبرين هذا التطور دليلاً على لجوئها لعمليات تجميل خاصة في منقطة الأنف والشفاة والوجنتين.

صورة بسمة بوسيل من حسابها على انستغرام.

يُذكر أن بسمة بوسيل اعتزلت الغناء بعد زواجها من الفنان المصري تامر حسني واتجهت لتصميم الأزياء، وقد رُزقا الثنائي بابنتهما «تاليا» 4 مايو 2013، ثم انجبا «أمايا» 3 مايو 2015. وبالإضافة إلى تصميم الأزياء، اقتحمت بسمة بوسيل مجال التجميل، واطلقت خط إنتاج لمستحضرات تجميل، يحمل اسمها.

بسمة بوسيل وتامر حسني رفقة ابنتيهما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - صورة لطفولة بسمة بوسيل تثير الجدل.. والفانز يؤكد على إجرائها لعمليات تجميل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق