منوعات - فيديو يهزّ المغاربة.. شاب يحاول اغتصاب فتاة مراهقة وصديقه يوثّق اللحظة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: قام رواد مواثع التواصل الإجتماعي بتداول مقطع فيديو هز الجميع، والذي يظهر من خلاله أحد المراهقين الشباب وهو يحاول اغتصاب فتاة في الأرض مستعينا بصديقه الذي كان يقوم بتصوير الواقعة. وتدور أحداث المقطع في مكان خلاء، حيث يبدو أن الفتاة التي تعرضت لهذا الاعتداء تلميذة مراهقة ترتدي الزي المدرسي ليعترض سبيلها أحد الشبان في طريق المدرسة.

لحظة الإعتداء على الفتاة من موقع فيسبوك

وقد عبرت الفتاة عن خوفها من المتحرش بالصراخ بأعلى صوت ومحاولة الدفاع عن نفسها، حيث صاحت بعبارة “واش معندكش ختك” والتي مفادها ألا تملك أختا؟. إلا أن الذئب البشري واصل تحرشه بالفتاة وقام بخلع سروالها وسط تشجيع صديقه ودون تمكن أي شخص من إنقاذها قبل فرار هؤلاء المتحرشين.

لحظة الإعتداء على الفتاة من موقع فيسبوك

وقد تم تداول مقطع الفيديو في العددي من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعي، ومنها الصفحة الشخصية للأخصائي النفسي في العلاقات الزوجية والجنسية الدكتور صمد بن علة، المعروف بـ”دوك صمد”. حيث نشر مقطع الفيديو مستنكرا هذه الفعلة الشنيعة وأرفقه بتعليق يتساءل فيه عن مبادئ الرجولة التي باتت غائبة بشكل تام في المجتمع المغربي، ومخاطبا منتقديه لتطرقه للطابوهات والأمور الجنسية وقال :”تفرجوا ف الجنس اللي اصبح اغتصاب”.

كلام دوك صمد على موقع فيسبوك

وقد حاء في بلاغ لمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها قامت برصد شريط فيديو منشور على شبكة الإنترنيت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينيات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية وهي في طور إجراء مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة لكي تكشف هوية الشخص المدان، ومعرفة مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الشاب الذي تم اتهامه من موقع chouftv.

وقد تم اتهام أحد الشباب من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأنه صاحب الفعلة ليفند ادعاءاتهم، ويذكر أن هذه الواقعة تنضاف إلى سلسلة من الأحداث السابقة المتعلقة بمجموعة من الاعتداءات الجنسية التي كان ضحيتها فتيات في مختلف المرافق العمومية،وآخرها واقعة ب”فتاة الطوبيس” في مدينة الدار البيضاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - فيديو يهزّ المغاربة.. شاب يحاول اغتصاب فتاة مراهقة وصديقه يوثّق اللحظة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق