منوعات - بعد مشاهدتك لهذه الصور..لن تتركي طفلك بمفرده مع والده !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تتشارك الأم مع الأب في تربية طفلهما، إلا أن الفطرة التي وُلدت عليها المرأة تجعلها أكثر دراية بالطرق المناسبة للتعامل مع صغيرها، لهذا نجد الطفل يقضي أغلب أوقاته بين يدي والدته وبالقرب منها، فهي التي تهتم به أكثر وتحتضنه وتوليه الاهتمام اللازم، إلا أن الأمهات قد يضطررن في بعض الأحيان لترك صغارهن مع أزواجهن ظنا منهن أنهم سيقوموم بالاعتناء بهم كما يفعل هن.

www.demotivateur.fr

لن ننكر أن للأب دور مهم وكبير في حياة الطفل، فهو السند والأمان بالنسبة له، وبوجوده يشعر الصغير أن العالم بخير ومامن مكروه سيمسه، إلا أنه في بعض الأحيان قد يصبح الأب غير مرغوب فيه بالنسبة للطفل، هذا ما أثبته بعض الآباء من خلال أفعالهم الصبيانية والتي قد تثير جنون الأمهات.

www.demotivateur.fr

هذا ما ستكشفه لنا الصور التالية، حيث قام مجموعة من الأباء بتوثيق لحظات الشغب التي يقومون بها لأطفالهم بالصور، منهم من عاقب زوحته على غيابها وتركها لطفلها معه فقام بهذه الصورة لإغاظتها، ربما نجح في تحقيق ذلك بعد مشاهدتها لهذه الصورة.

www.demotivateur.fr

أب آخر فضل أن يمازح طفله ويغيرمن جو الروتين والملل الذي يعيشه في تلك اللحظة بسبب مكوثه في البيت، فقام بهذه الفعلة والتقط الصورة لصغيره الذي يظهر وكأنه مستمتع بفعلة والده.

www.demotivateur.fr

وربما لم يجد الأب وسيلة أفضل من هذه من أجل إسكات صغيره، في انتظار أن تعود والدته من الخارج، لكنها ستندهش كثيرا من النتيجة ! صورة طريفة من طرائف أزواج استغلوا أبوتهم في الترفيه عن أنفسهم.

www.demotivateur.fr

من الأفضل ألا تتأخري عن البيت عزيزتي حتى لا تصابي بالدهشة عند رؤيتك لصغيرك وهو في هذه الحالة، قد فكرين مليا بعدها قبل تركه مع والدته لوحدهما، أو قد تقررين بعد ذلك المكوث في المنزل إلى الأبد.

www.demotivateur.fr

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد مشاهدتك لهذه الصور..لن تتركي طفلك بمفرده مع والده !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق