منوعات - 6 نصائح يُقدمها خبراء الموضة للأمهات الشابات للتألق في فصل الربيع

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: من الجميل أن تُنجب المرأة في ربيع عُمرها، أي سنوات العشرينات، فقد أثبتت العديد من الدراسات أن هذه الفترة هي الأنسب بالنسبة للمرأة للإنجاب، نظرا لارتفاع معدل الخصوبة لديها، بالإضافة إلى الطاقة والحيوية، وبالتالي تستطيع تربية صغارها بكل أريحية، والقيام بنشاطات مُشتركة معهم، ولهذا السبب تحتاج الأم إلى ملابس مُريحة تُساعدها على التحرك بأريحية طيلة اليوم، وفي هذا الموضوع سنتطرق إلى أهم النصائح التي يُقدمها خبراء الموضة لجعل حياة الأم الشابة أسهل.

أم شابة وطفلها في جلسة تصوير من موقع pinterest

-الأحذية المُسطحة:

الخيار الأمثل للأم الشابة فيما يخص الأحذية هي المُسطحة منها، نظرا لتحركاتها الكثيرة ونشاطاتها اليومية، تحتاج قدميها إلى حذاء مريح وأنيق، أما الكعب المتوسط والعالي يُمكنك أن تختفظي به للمناسبات.

-الحقائب المائلة على الجسم:

بالتأكيد وأنت في طريقك إلى الحضانة أو أثناء خروجك في نزهة رفقة أطفالك، ستحتاجين أن تكوني حرة أكثر ولا تحملين الكثير في يديك، لهذا ننصحك بالتدقيق في اختيار الحقيبة المناسبة لك، ويُفضل أن تكون مائلة على جسمك حتى تتحكمي فيها أكثر.

البنطلون الجينز الضيق:

بالإضافة إلى أنه مريح ولا يُقيد حريتك في التحرك، فهو يمنح المرأة منظرا شبابيا مميزا، خصوصا إذا قمت بارتداءه مع قميض فضفاض بألوان ربيعية مميزة.

جويل وابنتها في جلسة تصوير من موقع lahamag

-الأكسسوارات:

لا تُهملي اللمسة الأخيرة التي تُزين إطلالتك، واختاري أكسسوارات بسيطة تتماشى مع اللوك الذي اعتمتده، سواء عقد إذا كانت إطلالتك كلاسيكية، أو حلق الأذن الذي سيزين وجهك إذا كانت إطلالتك عصرية “كاجوال”.

-تحضير ملابس الأطفال مُسبقا:

نظرا لضيق الوقت بعد الاستيقاظ من النوم وأثناء الاستعداد للذهاب إلى العمل، ينصحك خبراء الموضة باختيار ملابس صغارك في المساء قبل خلودك للنوم، حتى يتبقى لك الوقت الكافي للاهتمام بمظهرك صباحا للتأنق.

اهتمي بتفاصيل إطلالتك:

تصفيفة شعر أنيقة أو طلاء أظافر ناعم، كلها لمسات لتدليل نفسك ستُضفي جاذبية وجمالا على إطلالتك، وستكونين من الأمهات الشابات اللاتي يحتفظن بجمالهن وأناقتهم مهما ازدادت مسؤولياتهن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - 6 نصائح يُقدمها خبراء الموضة للأمهات الشابات للتألق في فصل الربيع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق