منوعات - بعد شيرين عبد الوهاب.. حبس بطلة كليب “بص أمك” بسنتين نافذة

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أصدرت محكمة جنح قسم الجيزة، أمس الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد إبراهيم، حكمها النهائي في قضية  “ليلى عامر” بطلة كليب “بص أمك” بالحبس لمدة سنتين، و6 أشهر لـ”سمير.أ” مخرج ومنتج الكليب، و 3 أشهر للفنان “مجدى.ع”، الذي شارك في الكليب المثير للجدل والذي أشعل المواقع الإجتماعية والرأي العام المصري خلال الفترة الأخيرة.

وحسب ما نشره موقع اليوم السابع المصري، فإن المحكمة نطقت بأحكام متفاوتة، بالحبس غيابياً على باقي فريق العمل البالغ عددهم 4 أشخاص بأحكام تراوحت ما بين 6 أشهر وعامين، لاتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

بطلة كليب “بص لأمك” الصورة من موقعslaati

وأضاف المصدر نفسه، أن دفاع المطربة “ليلى عامر”، قال إن موكلته ليس لها علاقة بالأمر، وإنها كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم، وأن الاتهامات المسندة إليها تم تفنيدها قانونيا، من خلال الدفع بعدم جدية التحريات حول الواقعة، وانتفاء أسباب حبس موكلته الاحتياطي، وبطلان إذن الضبط والتفتيش، وهو ما تقدم به أمام قاضي المعارضات أثناء نظر تجديد حبسها.

وكانت المطربة “ليلى عامر” واجهت 3 اتهامات، خدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، واستخدامها لإيحاءات جنسية بالأغنية من خلال عنوانها “بص أمك” الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدى إلى هدم الأخلاق ونشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدش للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

بطلة كليب “بص لأمك” الصورة من موقع masrawy.

وتجدر الإشارة إلى إن محكمة جنح المقطم بالعاصمة المصرية القاهرة، حسمت في قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب المعروفة إعلاميا بـ”تصريحات البلهارسيا”، بمعاقبتها بالحبس لمدة 6 أشهر، مع إلزامها بدفع كفالة قدرها 5 الآف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم، ولحين التقدم باستئناف، وذلك في الدعوى التي حملت رقم 760 لسنة 2018. كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، و50 جنيه أتعاب محاماة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد شيرين عبد الوهاب.. حبس بطلة كليب “بص أمك” بسنتين نافذة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق