منوعات - دينا الشربيني تهدد عمرو دياب بكشف وثيقة زواجهما.. والأخير يردّ!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تحظى العلاقة التي تجمع النجم المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني بإهتمام واسع من قبل الجماهير والمتتبعين، وبخصوص آخر الأنباء التي ترددت، فهي قيام الشربيني بتهديد الهضبة بنشر ورقة تثبت زواجهما العرفي حسب ما جاء في موقع layalina.

دينا الشربيني من موقع thebaghdadpost

وأفاد الموقع أنه وحسب تقارير صحفية من مصادر مقربة من دينا الشربيني، قامت هذه الأخيرة بتهديد عمرو دياب بإظهار الورقة التي تثبت زواجهما العرفي وهو ما دفع ببعض المصادر المقربة من الهضبة بالنفي التام لوجود أي عقد زواج رسمي أو عرفي يجمع بينه وبين الشربيني.  وقد سبق لبعض التقارير الإعلامية بالكشف عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني مؤخرا عقب عودته إلى زوجته زينة عاشور، نظرا لإنه كان يحاول منذ فترة أن يعيد المياه إلى مجراها الطبيعي مع زوجته وقد تم الصلح بينهما بالفعل كما أنهما بعيد زواجهما سويا هذا الشهر.

عمرو دياب ودينا الشربيني من موقع naswnas

وقد قام البعض برصد خطوة دينا الشربيني تجاه الهضبة، حيث أنها قامت بإلغاء متابعتها له عقب إنتشار خبر انفصالهما غير أنها إكتفت بالصمت أمام ما يقع من أحداث دون أن تصدر أي تعليق على أي من هذه الأقاويل والمزاعم التي تتردد بخصوص هي والهضبة وعلاقتهما.

عمرو دياب من موقع elcinema

ولعل قصة الثنائي لم تتوقف عند هذا الحد، بل وصلت إلى تعرض دينا إلى العديد من المضايقات حسب ما تردد وذلك من قبل زملائها في كواليس مسلسلها الجديد “ماليكا” والذين انهالوا عليها بالأسئلة للتحقق من انفصالها عن عمرو دياب في الوقت الذي نفى فيه هذا الأخير علاقته بدنيا الشربيني بشكل غير مباشر، وذلك في حفله في الساحل الشمالي عندما عاتب الجمهور على قيامهم بإطلاق كلام عار من الصحة تماما بخصوصه، دون أن يخوض في أي تفصيل يذكر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - دينا الشربيني تهدد عمرو دياب بكشف وثيقة زواجهما.. والأخير يردّ!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق