المغرب العربي: حكيمي يعود للظهور مع الملكي بعد مباراة “الكابوس” و"مـاركا" تشيد بأدائه

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

عاد الدولي المغربي أشرف حكيمي للظهور بقميص ريال مدريد بعد غياب عدة أسابيع منذ الاقصاء أمام ليغانيس في كأس الملك في 24 من يناير المنصرم ، و هي المباراة التي اعتبرت الأسوأ في مشاركاته مع الملكي حيث خرج مستبدلا تحت صفير الجماهير.

و ورغم هزيمة اليوم بهدف مباغث في الوقت القاتل ، قدم حكيمي مباراة جيدة بشهادة صحيفة "ماركا" التي قالت أن الدولي المغربي كان يحتاج لهذا النوع من اللقاءات لنسيان كوابيس مباراة ليغانيس ، مشيدة بأدائه الدفاعي و مشاركته المستمرة في الهجوم ، رغم بعض الهفوات على مستوى التمرير.

ها، و لم تسعف حكيمي نتائج الريال المتذبذبة في الليغا من أجل اندماجه  مع الفريق الاول  بشكل أكثر أريحية حيث أن كثرة تعثرات مجموعة زيدان في ظل اشراك لاعبين شباب و الاستغناء عن بدلاء مجربين كموراتا و خاميس و بيبي ، جعلت الجماهير الريالية تحمل لاعبين مثل حكيمي مسؤولية الهزائم رغم عامل صغر السن ونقص التجربة.

و يحتاج صاحب ال19 عاما للمشاركة مع الملكي في قادم المباريات من أجل كسب  رهان الجاهزية و ضمان حضوره في تشكلية رونار خلال مونديال روسيا ، و أدائه اليوم قد يعيده مجددا لحسابات زيدان الذي اعتمد على ناتشو بديلا لكارفخال في الفترة الاخيرة  .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: حكيمي يعود للظهور مع الملكي بعد مباراة “الكابوس” و"مـاركا" تشيد بأدائه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق