المغرب العربي: هذه هي العقوبة التي يواجهها متهم قام بتقطيع شابة وتخلص منها داخل حقيبة

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية 

ينتظر الإعدام متهما قام بتقطيع شابة وتخلص منها داخل حقيبة، ورمى أطرافها في أماكن مختلفة بالرباط ومراكش، وفق ما جاء في يومية المساء.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة إلى 29 يوليوز 2016 بعد معاينة عاملات النظافة بمحطة القطار بمراكش حقيبة متخلى عنها داخل القطار، فتم إخطار المصالح الأمنية، التي كانت صدمتها قوية بعد العثور على جذع رِجليْن ويدين تم فصلهما عن الكفين.

و في نفس السياق، عثرت مصالح الأمن بالرباط في اليوم نفسه على أطراف أخرى تعود إلى الجثة نفسها في حاوية للقمامة بالقرب من نزهة حسان، حيث اتضح أن الأمر مرتبط بجريمة واحدة، وأن مرتكبها الذي يقطن بمدينة سلا وجد صعوبة في التعامل مع الجثة وقام بتقطيعها والتخلص منها بطريقة عجلت بوقوعه في قبضة الأمن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: هذه هي العقوبة التي يواجهها متهم قام بتقطيع شابة وتخلص منها داخل حقيبة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق