المغرب العربي: بلاغ لوكيل الملك يكشف عن أسباب "اعتقال" الصحفي توفيق بوعشرين من مكتبه

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

علمت "أخبارنا المغربية" من أحد الصحفيين ب"أخبار اليوم"  أن توقيف توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” بعد عصر اليوم الجمعة، من مقر الجريدة، يعود إلى شكايات تقدم بها مجموعة من المواطنين ضده.

وأضاف المصدر ذاته ، أن الوكيل العام للملك أصدر قراره بالاستماع إلى بوعشرين، وأنه ليس هناك أي أمر باعتقاله إلى حدود اللحظة، وأكد أنه لا علاقة لهذه الشكايات بجرائم الصحافة والنشر.

وكان قرابة 20 عنصرا من الشرطة بزي مدني قد اقتحموا مقر  جريدة “أخبار اليوم” ، واقتادوا توفيق بوعشرين من أجل الاستماع إليه، بخصوص شكاوى مرفوعة ضده، لا يعرف محتواها حتى الآن.

و أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بلاغا بخصوص هذا الاعتقال ،  جاء فيه، “أنه بناء على شكايات توصلت بها النيابة العامة أمرت بإجراء بحث قضائي مع السيد توفيق بوعشرين كلفت به الفرقة الوطنية للشرطة القضائية..”.

واضاف بلاغ الوكيل العام للملك، أنه “ومن أجل ضمان مصلحة البحث وحفاظا على سريته وصونا لقرينة البراءة، فإنه يتعذر في هذه المرحلة الإفصاح عن موضوع الشكايات”.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: بلاغ لوكيل الملك يكشف عن أسباب "اعتقال" الصحفي توفيق بوعشرين من مكتبه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق