المغرب العربي: دراجي يصف الوضع بالجزائر بـ"العفن" .. ويتساءل "أين الرئيس؟"

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم وجه الإعلامي الجزائري والمذيع بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية حفيظ دراجي العديد من التساؤلات الهامة حول الاوضاع التي تعيشها الجزائر حاليا، متهما رئيس الوزراء احمد أويحيى بالمسؤولية عن “تعفن الأوضاع”.

وقال “دراجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن” متسائلا:” أين الرئيس من كل التعفن الحاصل في بعض القطاعات ؟ وأين اختفى الوزير الاول الذي عفن الأوضاع بتصريحات تحت قبعة الحزب؟”.

وتابع متسائلا: “لماذا لم يظهر باقي اطراف التحالف الرئاسي (عمار غول وعمارة بن يونس) ؟ حتى ولد عباس كلامه قليل وتلميحاته سطحية عن الحراك الحاصل في قطاعات الصحة والتربية!!!”.

وأردف قائلا: “هل تدفع الجماعة الى تحويل الاحتجاجات المطلبية الى احتجاجات سياسية لاتهام الطلبة والاساتذة والأطباء بالتخلاط؟”.

واستطرد قائلا “هل هناك تواطؤ من النواة الصلبة في النظام مع بعض المعارضين لإضعاف جناح الرئيس ثم مساومته بعد ذلك للحصول على مزيد من التنازلات ؟”، مضيفا “هل يريد جناح الرئيس أن تتعفن الأوضاع اكثر لاعادة خلط الاوراق وإقصاء كل من يشكك في ولائهم تحسبا للرئاسيات ؟”.

وزاد في تساؤلاته قائلا: “هل دخلنا مرحلة المساومات والضغوطات، والضغوطات المضادة ؟”.

واختتم “دراجي” تدوينته بالقول: “الشعب يتفرج والوطن تحول الى مدرجات للكل!!”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: دراجي يصف الوضع بالجزائر بـ"العفن" .. ويتساءل "أين الرئيس؟"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق