المغرب العربي: إنزكان: بائع متجول يشرمل عون سلطة ويرسله للمستعجلات

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  أخبارنا المغربية: أحمد الهلالي

 

أفادت مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية" عن إقدام بائع متجول بعد صلاة الجمعة على الإعتداء على عون سلطة بمدينة إنزكان وإرساله في حالة جد حرجة لمستعجلات المستشفى الإقليمي.

 

وأوضحت مصادر "أخبارنا المغربية"،أن البائع المتجول كان يعرض سلعته بالقرب من المحطة الطرقية،وتقدم نحوه عونين للسلطة وأمره بإخلاء المكان، وجمع سلعته نظرا لعرقلته للسير، وإحتلال الملك العمومي.

 

وهو الأمر الذي لم يرق البائع حيث إشتط غضبا، لينقض على عون السلطة ويوجه له عدة لكمات أسقطته أرضا، وانهال عليه بالضرب والرفس حتى فقد وعيه، وأصيب زميله أيضا برضوض وجروح خفيفة ،بعدما تدخل لإنقاذ صديقه وتخليصه من يد البائع الهائج، ليلقى نصيبه من الضرب.

 

هذا ، ومباشرة بعد علمها بالحادث هرعت المصالح الأمنية والسلطات المحلية والوقاية المدنية لعين المكان،وتم نقل الضحية في حالة جد حرجة للمستشفى الإقليمي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية، فيما جرى توقيف البائع، وإحالته على مصلحة الأمن لتعميق البحث معه في النازلة، وترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: إنزكان: بائع متجول يشرمل عون سلطة ويرسله للمستعجلات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق