المغرب العربي: زميل خلود يقدم حقائق مثيرة "سمعتك معروفة وكل واحد بلاكتو على ظهرو"

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ الرباط

قال فهد التازي، المصور الصحافي  وزميل خلود الجابري التي تتهم توفيق بوعشرين بمحاولة اغتصابها " هاديك السيدة لي قالت أن بوعشرين وقف ليها البرنامج من أجل الخضوع له.. ياك البرنامج واقف من شحال هادي فين كنتي نتي ديك الساعة".

وأوضح  المصور الصحافي ، في تدوينة على حسابه الفايسبوكي "أنا بصفتي مصور صحفي رافقتها في تصوير بعض حلقات البرنامج، أشهد أن سبب التوقيف هو الصراعات اللي كتخلقها مع أي واحد من فريق عمل البرنامج، وأنا شخصيا ما خلات فيا غير اللي نسات، وطلبت مانبقاش نخدم معاها، وكل واحد خدم معاها غادي يأكد أش قلت، مالقاوش اللي يصبر ليها لتصرفاتها واستفزازها ومعاملتها الخانزة".

وأضاف التازي " أصلا هاد السيدة ماخلاتش شي واحد فالموقع ما ضارباتش معاه، الله يهدي ماخلق، وهادي ليها نيشان: سمعتك معروفة وكل واحد بلاكتو على ظهرو.. أنا مكنجي من تا واحد أنا قلت أش عشت وشفت فقط".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: زميل خلود يقدم حقائق مثيرة "سمعتك معروفة وكل واحد بلاكتو على ظهرو"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق