المغرب العربي: توقيف شرطي حاول اقتحام محل عمومي و هو في حالة سكر طافح

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية 

 علم لدى ولاية أمن مراكش أنه جرى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الاحتفاظ بموظف شرطة برتبة حارس أمن تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية بحث قضائي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن دورية للأمن كانت قد أوقفت الشرطي المخالف، بسبب تعريضه للعاملين في محل عمومي لتهديد بواسطة أداة راضة وأصفاد وظيفية، بعدما تم منعه من الدخول إلى المحل بسبب حالة السكر المتقدمة التي كان عليها. 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، إخضاع المعني بالأمر، رفقة شخص آخر كان برفقته في حالة سكر، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء مجريات البحث لترتيب المسؤوليات الإدارية وتوقيع العقوبات التأديبية اللازمة. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: توقيف شرطي حاول اقتحام محل عمومي و هو في حالة سكر طافح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق