المغرب العربي: حادثة سير خطيرة بتيزنيت تسفر عن إصابة 5 أساتذة بجروح بليغة

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخبار المغرب اليوم من الأرشيف

 

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

إستقبلت مستعجلات المستشفى الإقليمي بتيزنيت يوم أمس خمسة أشخاص في حالة جد حرجة ، بعد إصابتهم بجروح بليغة في حادثة سير خطيرة ،وقعت بين منطقة بونعمان وتيزنيت.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية"،أن الضحايا هم أستاذ وأربع أستاذات ، كانوا في طريقهم للعمل بإحدى المؤسسات التعليمية بمنطقة "تيوغزة" بإقليم سيدي إفني، حيث يشتغلون، على متن سيارة خفيفة، و إنقلبت بهم في الطريق الرابطة بين تيزنيت و"بونعمان"، حينما كان السائق يحاول تفادي الإصطدام بسيارة أخرى ، كانت قادمة في الإتجاه المعاكس، ومن فرط السرعة لم يتحكم في مقواد السياقة ، لينعرج على قارعة الطريق، وينقلب في مشهد وصف بالمروع.

وأسفر الحادث عن إصابة كل ركاب السيارة بجروح جد بليغة، نقلوا على إثرها للمستشفى الإقليمي بتيزنيت لتلقي العلاجات الضرورية.

ومن جهتها، فتحت مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية تحقيقا دقيقا في الحادث لمعرفة ظروفه وملابساته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: حادثة سير خطيرة بتيزنيت تسفر عن إصابة 5 أساتذة بجروح بليغة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق