المغرب العربي: بالصور: واد شمال أكادير يجرف سيارة للنقل المزدوج ..ويحاصر عدد من الدواوير

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

كشفت مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية"،عن تعرض سيارة من نوع "ترانزيت"،قبل قليل لحادث خطير، بعدما جرفتها مياه واد "تمراغت"،حينما كان سائقها يحاول العبور عبر قنطرة "تركا نجعاف" نحو أحد الأسواق الأسبوعية بمنطقة إيموزار شمال أكادير.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية"،أن السائق حاول المجازفة بقطع القنطرة، التي غمرتها مياه الواد، لتنجرف السيارة، وتسقط داخل الواد الهائج وبداخلها عدد من المواطنين الذين يجهل مصيرهم لحدود كتابة هذه الأسطر.

وخلف الحادث حالة من الإستنفار القصوى في أوساط السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي لتغازوت الذين هرعوا لعين المكان رفقة مصالح الوقاية المدنية التي تحاول في هذه الأثناء لإنقاذ ركاب السيارة وإجلائهم.

ومن جهة أخرى تسبب ذات الواد-تمراغت- في إنقطاع عدد من المسالك الطرقية ،وعزل مجموعة من الدواوير المحيطة بجماعة أورير التابعة لعمالة أكادير إداوتنان،بفعل إرتفاع منسوب مياهه ،التي فاضت وإجتاحت المنطقة،وحاصرت مساكن عديدة وقطعت صلتها بالعالم الخارجي.

bb8a3a8919.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: بالصور: واد شمال أكادير يجرف سيارة للنقل المزدوج ..ويحاصر عدد من الدواوير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق