المغرب العربي: وحدة قتالية تابعة للبحرية تنقذ صيادين عالقين في عرض البحر

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم قامت وحدة قتالية تابعة للبحرية الملكية، تعمل في المحيط الأطلسي، أمس الأربعاء، بإغاثة مركب صيد كان يواجه صعوبات بعرض الجرف الأصفر، وذلك بتنسيق تام مع الدرك الملكي. 

وأفاد مصدر عسكري، اليوم الخميس، بأن عمليات البحث التي بدأت في العاشرة ليلا في ظروف جوية جد صعبة، مصحوبة برياح قوية وأمواج عاتية، مكنت من إغاثة المركب في الصباح الباكر على بعد 6 كيلومترات شمال- غرب الجرف الأصفر.

وأوضح ذات المصدر أن الوحدة القتالية التابعة للبحرية الملكية قامت بقطر المركب، الذي كان قد دخل البحر اللية الماضية دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة رغم التحذيرات المتعلقة بسوء الأحوال الجوية الاستثنائية، سالما إلى الميناء العسكري بالدار البيضاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: وحدة قتالية تابعة للبحرية تنقذ صيادين عالقين في عرض البحر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق