المغرب العربي: مواطنون ينجون من موت محقق بعدما حاصرتهم مياه واد بتازة وهكذا تم إنقاذهم

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أفادت السلطات المحلية لإقليم تازة أنه جرى في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة 2 مارس 2018، إنقاذ 5 أشخاص كانوا محاصرين بمياه واد الحضر على مستوى دوار أولاد علي، جماعة مكناسة الغربية، إقليم تازة.

وكان الأشخاص الخمسة الذين يشتغلون بإحدى ضيعات تربية الدواجن بجماعة الطايفة، متجهين إلى مقر عملهم على متن عربة مقطورة بجرار، حيث وعند عبورهم لواد الحضر، أدى ارتفاع منسوب مياه الوادي، نتيجة التساقطات المطرية، إلى غمر الجرار والمقطورة، ومحاصرة المعنيين بالأمر فوق بقعة يابسة متواجدة وسط مجرى الوادي.

وفور إشعارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث تمت تعبئة كافة الآليات والموارد المتاحة للتمكن من الوصول إلى الأشخاص المحاصرين داخل الوادي وإنقاذهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: مواطنون ينجون من موت محقق بعدما حاصرتهم مياه واد بتازة وهكذا تم إنقاذهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق