المغرب العربي: الطلبة محتارون بعد انتشار خبر تأجيل صرف المنحة والوزارة تقدم توضيحات

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

سادت حالة من الاستياء في صفوف طلبة سلك الإجازو بعد انتشار أنباء تفيد قيام الوزارة بتأجيل صرف الشطر الثاني من المنحة إلى غاية ماي المقبل بدل الأسبوع القادم.

ومن أجل توضيح الأمور ، سارعت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي إلى إصدار بلاغ، توصلت به أخبارنا، تنفي من خلاله كل ما تم الترويج له مؤكدة أن تاريخ صرف المنح لم يتغير، وسيكون يوم الثلاثاء 6 مارس القادم.

وفيما يلي النص اغلكامل للبلاغ:

على إثر تناقل بعض مواقع التواصل الاجتماعي لخبر يزعم أن صرف الشطر الثاني لمنح التعليم العالي والبحث العلمي الخاصة بطلبة سلك الإجازة قد تم تأجيله إلى غاية شهر ماي المقبل، فإن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تؤكد أنه لم يطرأ أي تغيير على موعد صرف المنح الذي تم إعلانه في البلاغ الرسمي للوزارة والمحدد في 06 مارس 2018.

والوزارة إذ تقدم هذه التوضيحات، فإنها تحتفظ لنفسها بالحق في المتابعة القضائية ضد من كانوا وراء نشر البلاغ المفبرك المشار إليه أعلاه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: الطلبة محتارون بعد انتشار خبر تأجيل صرف المنحة والوزارة تقدم توضيحات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق