المغرب العربي: خطير: اعتقال شاب يحاول اغتصاب والدته .. تفاصيل صادمة

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ متابعة

قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، مؤخرا ، إيداع شاب من ذوي السوابق العدلية بالسجن المحلي بالأوداية، بعد متابعته من أجل تهمة السب والشتم ومحاولة اغتصاب أحد الأصول، بمدينة شيشاوة.

و حسب موقع " شيشاوة الآن" المحلي ، قامت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية بشيشاوة، بايقاف المتهم المزداد سنة 1991 بالحي الحسني بمدينة شيشاوة، في وقت قياسي بعد ارتكابه لفعل جرمي في حق والدته بمسكنها يوم الثلاثاء المنصرم، حيث دخل في مشاداة معها في الساعات الأولى من صباح ذات اليوم، مستغلا تواجد والدته بمفردها في البيت بعد أن خرج زوجها كعادته للعمل، مما قاده بعد تأمينه لظروف جريمته الى تعنيف والدته وحاول محاصرتها في احدة أركان البيت وباشر نزع سروالها وتمزيق ملابسها بنية الاغتصاب، لتنطلق الأم المغلوبة على امرها في اطلاق صرخات النجدة وفر الإبن "العاق" الى وجهة مجهولة،  فيما توجهت هي الى مقر الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة لوضع شكاية في الموضوع مخافة عودته الى المنزل لتكرار فعلته الشنعاء.

و أضاف نفس المصدر، أن فرقة الشرطة القضائية تحركت نحو محيط مكان الجريمة في نفس الحي، لتتمكن بعد عمليات أمنية في زمن قياسي من ايقاف المتهم بعد كمين محكم، وتم اقتياده إلى مقر الفرقة المذكورة، حيث جرى إخضاعه لبحث معمق تحت إشراف النيابة.

وتابع المصدر ذاته، أن الظنين سبق أن قضى عقوبة حبسية محددة في 6 أشهر حبسا نافذا، من أجل تهمة العنف ضد الأصول سابقا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: خطير: اعتقال شاب يحاول اغتصاب والدته .. تفاصيل صادمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق