المغرب العربي: منتجو الحشيش المغاربة يطورون أنواعا جديدة أكثر مردودية

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ متابعة

كشفت يومية "المساء" ، أن منظمة مراقبة المخدرات التابعة للامم المتحدة ، أفادت أن المغرب لا يزال المنتج الرئيسي للقنب الهندي ، و أن معظم الانتاج يهرب نحو اوروبا ، بالاضافة الى ان بلدان شمال افريقيا أصبحت تستخدم كطريق لعبور الكوكايين القادم من امريكا اللاتينية الى اوروبا.

وأوضحت اليومية، نقلا عن تقرير للمنظمة الاممية، أن الكوكايين يصل الى افريقيا مباشرة من اميركا اللاتينية عبر منطقة الساحل و غرب افريقيا ، مؤكدة أن المغرب ابلغ عن اكبر العمليات المضبوطة من القنب الهندي في العالم ، و التي وصلت الى ما يقارب 237 طنا في سنة 2016.

و تابع المصدر، أنه رغم انخفاض المساحات المزروعة بالقنب الهندي بالمغرب ، الا ان الانتاج حافظ على مستواه بسبب استعمال المزارعين لاصناف جديدة، عبر استعمال تقنيات حديثة و نباتات قوية المفعول من شأنها تهديد الموارد المائية للمناطق المزروعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: منتجو الحشيش المغاربة يطورون أنواعا جديدة أكثر مردودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق