الارشيف / الوطن العربي / المغرب / اخبارنا المغربية

اخبار المغرب اليوم الدموع تغالب بنشيخة بعد الاقصاء و تضطره لمغادرة الندوة الصحفية

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم [date]l dS F Y[/date] الدموع تغالب بنشيخة بعد الاقصاء و تضطره لمغادرة الندوة الصحفية

أخبارنا المغربية : طنجة

عبر مدرب اتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة عن خيبة أمله بعد فشل فريقه في بلوغ  نهائي كأس العرش، حيث قدم اعتذاره لجمهور الفريق الذي كان يراهن على تحقيق انجاز غير مسبوق في تاريخ المدينة.

و أكد المدرب الجزائري خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة أمام فريقه المغرب الفاسي في اطار إياب نصف نهائي كأس العرش، أن الإقصاء لا يعد نهاية العالم و أن هناك استحقاقات مقبلة يجب الاستعداد لها جيدا. 

و لم يتمالك بنشيخة نفسه أمام الصحافيين و أجهش بالبكاء حيث اضطر لمغادرة قاعة الندوات بملعب طنجة الكبير ، وسط مساندة أعضاء المكتب المسير للفريق الطنجي الذين حالوا الوقوف الى جانبه بعد هذا الاقصاء المر.

 

واخيرا: اخبار المغرب اليوم الدموع تغالب بنشيخة بعد الاقصاء و تضطره لمغادرة الندوة الصحفية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبارنا المغربية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا