المغرب العربي: شخص يضرم النار في جسده بعد خلافه مع زوجته

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

أقدم شخص مساء أمس الجمعة على إضرام النار في جسده بجماعة الدراركة، التابعة لعمالة أكادير إداوتنان،بعد نشوب خلاف حاد بينه وبين زوجته.

ووفق مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية"،فالزوج دخل في حالة هيجان وخصام حاد مع شريكة حياته،نتيجة حموم شكوك حول تصرفاتها وشكه في خيانتها له.

وأضافت ذات المصادر،أن الزوج لم يستسيغ الأوصاف التي نعتته بها زوجته، ليقوم بمغادرة البيت في حالة غضب شديد،وتوجه لأحد الدكاكين المجاورة، وإقتنى قنينة لمادة مشتعلة، وصبها فوق جسمه ليشعل النار فيه محاولا وضع حد لحياته.

ولم تنفع تدخلات الجيران ،الذين حاولوا إنقاذه وإطفاء النيران المشتعلة بجسده،حيث أصيب بحروق جد بليغة خاصة على مستوى الوجه والبطن والأرجل، عجلت بنقله للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

ومن جهتها، فتحت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي تحقيقا دقيقا في الحادث، لمعرفة حيثياته وملابساته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: شخص يضرم النار في جسده بعد خلافه مع زوجته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق