المغرب العربي: بالفيديو : البحر يَلْفِظ جثة كائن بحري غريب وضخم بالصويرة

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية 

لفظت مياه المحيط الأطلسي جثة كائن بحري ضخم وغريب وغير معروف، حَيْث شهد شاطئ جماعة تافضنة باقليم الصويرة ، تجمع العشرات من المواطنين حول هذا الكائن البحري العملاق.

و قالت صحيفة الأخبار في عددها الصادر اليوم، أن أمواج شاطئ تافضنة الذي يعرف حالياً هبوب عاصفة بحرية وارتفاعاً كبيراً في علو الامواج، لفضت جثّة كائن البحري عملاق، يفوق وزنه طنين ويتجاوز طوله 5 أمتار، كما يمتاز بجسد رخوي، تسيل منه مادة سائلة سوداء.

و تابعت نفس الصحيفة  أنه يُوجد تشابه كبير بين الجثة التي لفظها شاطئ تافضنة مع الكائن البحري المعروف بفيل البحر، الذي يُصنف من الثديات البحرية، وأيضاً من عائلة البرمائيات، غير أن موطنه الأصلي هو القطب الجنوبي وفي سواحل باتاغونيا بالارجنتين، في أقصى جنوب المحيط الأطلسي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: بالفيديو : البحر يَلْفِظ جثة كائن بحري غريب وضخم بالصويرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق