المغرب العربي: بالصورة... هذه هي الحالة الصحية للشرطي الذي فقد عينه في تدخل الواجب الوطني بفاس

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن الشرطي الذي فقد عينه بالكامل خلال تدخله لتوقيف مشتبه فيهم بفاس ، خضع لعملية جراحية على مستوى عينه وأنفه وكللت بالنجاح وهو في حالة صحية جيدة ، حيث عرفت المصحة توافد عدد كبير من المسؤولين الأمنيين وكذلك زملائه في العمل.

الشرطي كما سبق وان نشرت "أخبارنا" اسمه المهدي ينحدر من مدينة بني ملال وحديث الزواج ،يتيم الأبوين ، ويمتاز بأخلاقه الحميدة ، وخلف خبر اصابته البليغة رفقة زميله الذي بتر أصبعه صدمة في صفوف زملائه.

وكان الشرطيان قد تعرضا لإصابات جسدية بليغة، صباح اليوم الخميس، في تدخل أمني لتوقيف عشرة أشخاص بينهم فتاة يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال جنائية .

وقرر المدير العام للأمن الوطني منح ترقية استثنائية للشرطيين المصابين اللذين يعملان بولاية أمن فاس، بعدما أصيبا بجروح بليغة أثناء مزاولتهما لمهامها في مجال مكافحة الجريمة، وذلك اعترافا بحسهما الوظيفي المتميز، وتقديرا لتحليهما بنكران الذات والتضحية في أداء الواجب المهني.

وتنفيذا لهذا القرار،وحسب بلاغ لمديرية الأمن فقد تمت ترقية حارس الأمن المصاب إلى رتبة مقدم شرطة، كما تمت ترقية زميله مفتش الشرطة الممتاز إلى رتبة ضابط شرطة، وذلك علاوة على صرف مكافأة مالية لكل منهما، فضلا عن التكفل الشامل بجميع نفقات الاستشفاء والرعاية الطبية الكاملة.

82af2dce2a.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: بالصورة... هذه هي الحالة الصحية للشرطي الذي فقد عينه في تدخل الواجب الوطني بفاس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق