المغرب العربي: "نعيمة لحروري" تكشف حقيقة اتهامها لأحد وزراء حكومة العثماني باغتصابها

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرجت نعيمة لحروري، إحدى المشتكيات بالاعلامي المعتقل توفيق بوعشرين ناشر صحيفة "أخبار اليوم" و موقع "اليوم 24"، (خرجت ) عن صمتها بخصوص ما تردد حول اتهام أحد الوزراء في حكومة العثماني باغتصاب إحدى المشتكيات.

وأوضحت لحروري في تدوينة على صفحتها الفايسبوكية أن "الأمر لا يعنيني لا من قريب ولا من بعيد، فضلا على أن الفرقة الوطنية لم تستدعني أبدا بعد اعتقال بوعشرين، والمرة الوحيدة التي زرت فيها مقر الفرقة الوطنية كانت يوم وضع شكايتي بتاريخ 16 فبراير المنصرم".

و أضافت "الحمد لله تصلني عشرات المكالمات، ومئات الرسائل التضامنية من الكثير من شريفات وشرفاء هذا الوطن، كما تطوع، مشكورين، عدد محترم من المحامون والمحاميات لمؤازرتي.. ولبعض الجبناء الذين اتخذوا من وسائل التواصل الاجتماعي فسحة لنهش العرض والسب والقذف والتشهير "أبشرهم" أني قد حررت محاضر معاينة عن طريق مفوض قضائي لتدويناتهم وتعليقاهم المقرفة الكاذبة.. والقضاء بيننا.. وأؤكد لهم أنهم إن اعتقدوا أن حملتهم الممنهجة المسعورة، للضغط علي بهدف التراجع عن شكايتي، ستؤتي أكلها.. فهم واهمون حقا..".

وبخصوص وجود علاقة تربطها بحزب التجمع الوطني للأحرار، قالت المتحدثة " أريد أن أؤكد أيضا، وخلافا لما أوردته بعض المواقع الإلكترونية، أن لا علاقة لي بحزب التجمع الوطني للأحرار لا من قريب ولا من بعيد ولست قيادية فيه كما روج البعض بسوء نية" ، مضيفة "اعمل وفي إطار الوظيفة العمومية ومن خلال مسطرة الإلحاق بديوان السيدة كاتبة الدولة في السياحة كمكلفة بالتواصل مع الصحافة والعلاقة مع البرلمان..".

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: "نعيمة لحروري" تكشف حقيقة اتهامها لأحد وزراء حكومة العثماني باغتصابها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق