المغرب العربي: سريع وادي زم و الراسينغ البيضاوي يحققان الصعود الى البطولة الاحترافية

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية - ع. الوزاني 

حقق فريقا سريع وادي زم و الراسينغ البيضاوي ، حلم الصعود إلى البطولة الاحترافية اتصالات المغرب ، عقب فوز الاول بهدفين لواحد على ضيفه فريق وداد تمارة ، و تعادل الثاني بالدشيرة أمام الأولمبيك المحلي بهدف لمثله، اليوم السبت، برسم الدورة الاخيرة من منافسات القسم الثاني .

و تصدر سريع وادي زم الترتيب النهائي للموسم برصيد 50 نقطة من 13 انتصارا و 11 تعادلا و 6 هزائم ، ليحقق الفريق المؤسس منذ أزيد من 90 سنة صعوده الى دوري الاضواء بعدما حقق السنة الفارطة الصعود الى القسم الثاني من دوري الهواة .

و احتل الراسينغ البيضاوي ، الصف الثاني بـ 48 نقطة من 14 انتصارا و 6 تعادلات و 10 هزائم ، لينجح أشبال المدرب و الرئيس الأسطوري عبد الحق مندوزا في تحقيق الصعود خلال الذكرى المئوية لتأسيسه .

و تبخرت أحلام فرق عريقة في تحقيق العودة هذا الموسم ، في مقدمتها النازلان السنة الماضية ، المغرب الفاسي و مولودية وجدة ، فضلا عن فرق أخرى لعبت من أجل الصعود كجمعية سلا و شباب المسيرة و الإتحاد الزموري للخميسات.

بالمقابل، ودع اتحاد آيت ملول بطولة القسم الثاني ، بعد انهزامه بميدان الرشاد البرنوصي ب 2-1 ، حيث تجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز الاخير مناصفة مع إتحاد تمارة ، الذي تأكد سقوطه في وقت سابق. 

مصر 24 : - المغرب العربي: سريع وادي زم و الراسينغ البيضاوي يحققان الصعود الى البطولة الاحترافية مصدره الاصلي من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المغرب العربي: سريع وادي زم و الراسينغ البيضاوي يحققان الصعود الى البطولة الاحترافية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق