عاجل

المغرب العربي: بنسليمان يلزم عناصر الدرك الملكي بتشغيل الكاميرات لمحاربة الرشوة

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية 

شرع الجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان في مطاردة المرتشين عبر إجبار الدركيين على تشغيل الكاميرات. 

و وفق يومية المساء، فقد أصدر الجنرال تعليمات جديدة لمفتشية القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط لمراقبة رجال الدرك المكلفين بالسير والجولان، الذين لا يفعلون كاميرات مراقبة سبق أن أمر الجنرال بوضعها على صدور عناصر كوكبة الدراجات النارية وبالمراكز الترابية والقضائية لتوثيق عمليات التدخل وتخليق المرفق الدركي.

و تابعت نفس اليومية  لجان تفتيش تابعة للقيادة العليا للدرك الملكي باغتت عشرات الدوريات وأمرت مسؤولين بمنحها محتويات الكاميرات والمدد الزمنية التي استغرقتها عملية الاستعمال، لتكتشف عدم استعمال مجموعة من الدركيين، على الصعيد الوطني، للكاميرات المحمولة على الصدر.

 كما أمرت اللجنة قيادا جهويين ببعث محتويات كاميرات في أوقات اشتغال دوريات بمدارات طرقية وطنية وجهوية، وكذا على الطريق السيار، لتفاجأ بتعطيلها في ظروف غامضة، ما وضع مجموعة من الدركيين في قفص الاتهام.

مصر 24 : - المغرب العربي: بنسليمان يلزم عناصر الدرك الملكي بتشغيل الكاميرات لمحاربة الرشوة مصدره الاصلي من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المغرب العربي: بنسليمان يلزم عناصر الدرك الملكي بتشغيل الكاميرات لمحاربة الرشوة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق