المغرب العربي: يوفنتوس إلى ربع نهائي دوري الابطال وخبر غير سار لبنعطية

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أحرز الأرجنتيني غونزالو هيغواين هدفاً وصنع آخر، ليقود فريقه يوفنتوس الإيطالي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره 0-1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى فوز ثمين 2-1 في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جرت الشهر الماضي بمدينة تورينو الإيطالية (معقل يوفنتوس) انتهت بالتعادل 2-2، ليفوز الفريق الإيطالي 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويواصل مشواره في البطولة التي توج بلقبها عامي 1985 و1996، وينهي مغامرة منافسه اللندني الذي كان يطمع في المضي قدماً والمنافسة على أمجد الكؤوس الأوروبية.

 

بادر توتنهام بالتسجيل عن طريق نجمه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في الدقيقة 39.

 

وفي الشوط الثاني، قلب يوفنتوس الطاولة على أصحاب الأرض في غضون 3 دقائق فقط، بعدما أحرز هيغواين هدف التعادل في الدقيقة 64، فيما تكفل مواطنه باولو ديبالا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67 من صناعة هيغواين.

 

و لعب  الدولي المغربي المهدي بنعطية المباراة كرسمي حتى الدقيقة 61 حيث تم استبداله بستيفان ليشتستاينر ، حيث نال بطاقة صفراء في الدقيقة 49 ستمنعه من خوض ذهاب الدور المقبل .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: يوفنتوس إلى ربع نهائي دوري الابطال وخبر غير سار لبنعطية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق