المغرب العربي: هذا هو البديل الآمن لغوغل بلاي

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أشارت بوابة التقنيات "موبايل زيشر.دي" الألمانية إلى متجر التطبيقات F-Droid يمتاز بأعلى درجة من الشفافية والخصوصية، بالإضافة إلى الحفاظ على البيانات.

ويقتصر كتالوج التطبيقات بمتجر F-Droid على تطبيقات أندرويد المجانية والمفتوحة المصدر، ولا يتم إتاحة التطبيقات في المتجر إلا بعد فحصها والتحقق منها بواسطة المتطوعين.

وإلى جانب ميزة التطبيقات المجانية بالكامل لا يتطلب متجر F-Droid تسجيل أية بيانات، علاوة على أنه لا يقوم بجمع أية بيانات عن المستخدم، و يمكن استعماله إلى جانب متجر غوغل بلاي على الأجهزة الجوالة.

ويمكن لأي شخص أن يقترح تطبيقات لمتجر F-Droid إذا كانت تستوفي معايير FOSS، التي تشير إلى أن التطبيق مجاني ومفتوح المصدر، وقبل إتاحة التطبيق للمستخدمين عبر المتجر فإنه يتم التحقق من جوانب الأمان والخصوصية وحماية البيانات به.

وأكد الخبراء الألمان على أن التطبيقات التي يتم تثبيتها من متجر F-Droid تكون خالية من شبكات تحليل البيانات والإعلانات وشبكات التتبع، علاوة على أنها تحترم خصوصية المستخدم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: هذا هو البديل الآمن لغوغل بلاي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق