المغرب العربي: معطيات جديدة حول ليلة "القبض" على توفيق بوعشرين

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية 

في عددها الصادر غدا، خصصت  صحيفة " أخبار اليوم" مساحة واسعة للتعاطي مع توقيف مدير نشرها توفيق بوعشرين، ووضعه رهن الحراسة النظرية.

و أوضحت الصحيفة أن تحرك  العناصر الأمنية لضبط الصحافي بوعشرين بمقر المؤسسة تم بعد إرسال عدد نهاية الأسبوع إلى المطبعة، وخروج آخر الصحافيين من المقر، إذ عملت عناصر الأمن على منع أي شخص من الوصول إلى الطابق الذي توجد فيه "أخبار اليوم"، وبينهم سكرتير التحرير، الذي حاول العودة بعدما وصله نبأ تنفيذ المداهمة.

و في نفس السياق، قالت اليومية  أن مواقع رقمية شنت حملة غير أخلاقية تستبيح أعراض العاملات في المؤسسة، وأن حقوقيين ومحامين استغربوا الطريقة التي تمت بها العملية، خاصة تسخير الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في ملف يتعلق بشكايات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: معطيات جديدة حول ليلة "القبض" على توفيق بوعشرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق