المغرب العربي: بالفيديو: طفل يتحدى الصمم بالعزف على 4 آلات موسيقية

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم على الرغم من ولادته أصماً وضعف بصره بطريقة متسارعة، لم تقف هذه الإعاقات في طريق طموح تشارلي دينتون (11 عاماً) الذي دفعه لتعلم العزف على أربع آلات موسيقية.

تمكن الطفل تشارلي من تعلم العزف على الطبل والكمان والبيانو والغيتار بطريقة محترفة ومدهشة. وقالت والدة الطفل، إيما (40 عاماً) بأنها تشعر بالفخر لما حققه طفلها رغم صممه وضعف بصره.

ويتمتع تشارلي بإرادة صلبة مكنته من تجاوز إعاقته وتعلم العزف على الكمان في سن الثالثة. ولدى بلوغة الرابعة من عمره خضع تشارلي لجراحة تم خلالها زرع قوقعتين اصطناعيتين في أذنيه. إلا أن نتائج العملية لم تكن بالمستوى المطلوب، حيث بقي تشارلي يعاني من صعوبة بالغة في السمع. ومما زاد الأمر سوءاً بالنسبة لشتارلي هو إصابته بحالة صحية أدت إلى ضعف شديد في بصره.

وكان الصبي اجتاز المرحلة الثالثة في تعلم العزف على الكمان في سن الثامنة، وأتم المرحلة الأولى في تعلم العزف على البيانو
في العام الماضي، بعد أن أجاد العزف على الغيتار وقرع الطبول.

ويذكر بأن تشارلي حضرفي الصيف الماضي، مهرجاناً موسيقياً خاصاً بالأطفال الذين يعانون من مشاكل في السمع، في بولندا حيث قدم فيه عرضاً مميزاً في قرع الطبول برفقة مجموعة من العازفين اليونانيين، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: بالفيديو: طفل يتحدى الصمم بالعزف على 4 آلات موسيقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق